الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب العضايلة: لا توجه حكومي لتعديل قانون الانتخابات لغاية الآن "الصحة" تسمح ببيع "الشيبس" في المقاصف المدرسية ليومين بالاسبوع وتمنع عدة سلع اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:00 pm

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن شعور البيئة المحيطة بنادي ريال مدريد بالدهشة الشديدة من تعيين الحكم ماتيو لاهوز لقيادة المباراة أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وستقام مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في السادس من فبراير / شباط الجاري على ملعب كامب نو بقيادة الحكم ماتيو لاهوز ، مما فجر حالة من الغضب على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير ريال مدريد قد هاجمت الحكم ماتيو لاهوز بقسوة خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك من خلال أغنية سمعت بوضوح في المدرجات "كم أنت سيء ، ماتيو كم أنت سيء!”.

وقالت صحيفة "سبورت” أن ريال مدريد شعر بالذهول بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اسم الحكم ماتيو لاهوز لقيادة مباراة الكلاسيكو ، وذلك بسبب التجارب المريرة وحالات الطرد التي عاشها المدريديستا مع هذا الحكم.

وكان الحكم ماتيو لاهوز قد طرد كريستيانو رونالدو من ملعب كامب نو في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني في عام 2017 ، وقد عوقب النجم البرتغالي بالإيقاق لمدة خمس مباريات بناء على تقرير الحكم بسبب سوء السلوك.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد اتهمت جماهير ريال مدريد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بالانحياز دائماً إلى الأندية الأخرى عندما يتولى مسؤولية أي مباراة ، وقد وصفت هذا الحكم بأنه الأكثر معاداة للمدريديستا منذ رحيل الحكم كلوس جوميز.