الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي بالحبس عشر سنوات بتهمة تجاره المخدرات البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:00 pm

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن شعور البيئة المحيطة بنادي ريال مدريد بالدهشة الشديدة من تعيين الحكم ماتيو لاهوز لقيادة المباراة أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وستقام مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في السادس من فبراير / شباط الجاري على ملعب كامب نو بقيادة الحكم ماتيو لاهوز ، مما فجر حالة من الغضب على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير ريال مدريد قد هاجمت الحكم ماتيو لاهوز بقسوة خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك من خلال أغنية سمعت بوضوح في المدرجات "كم أنت سيء ، ماتيو كم أنت سيء!”.

وقالت صحيفة "سبورت” أن ريال مدريد شعر بالذهول بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اسم الحكم ماتيو لاهوز لقيادة مباراة الكلاسيكو ، وذلك بسبب التجارب المريرة وحالات الطرد التي عاشها المدريديستا مع هذا الحكم.

وكان الحكم ماتيو لاهوز قد طرد كريستيانو رونالدو من ملعب كامب نو في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني في عام 2017 ، وقد عوقب النجم البرتغالي بالإيقاق لمدة خمس مباريات بناء على تقرير الحكم بسبب سوء السلوك.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد اتهمت جماهير ريال مدريد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بالانحياز دائماً إلى الأندية الأخرى عندما يتولى مسؤولية أي مباراة ، وقد وصفت هذا الحكم بأنه الأكثر معاداة للمدريديستا منذ رحيل الحكم كلوس جوميز.