جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:00 pm

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن شعور البيئة المحيطة بنادي ريال مدريد بالدهشة الشديدة من تعيين الحكم ماتيو لاهوز لقيادة المباراة أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وستقام مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في السادس من فبراير / شباط الجاري على ملعب كامب نو بقيادة الحكم ماتيو لاهوز ، مما فجر حالة من الغضب على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير ريال مدريد قد هاجمت الحكم ماتيو لاهوز بقسوة خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك من خلال أغنية سمعت بوضوح في المدرجات "كم أنت سيء ، ماتيو كم أنت سيء!”.

وقالت صحيفة "سبورت” أن ريال مدريد شعر بالذهول بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اسم الحكم ماتيو لاهوز لقيادة مباراة الكلاسيكو ، وذلك بسبب التجارب المريرة وحالات الطرد التي عاشها المدريديستا مع هذا الحكم.

وكان الحكم ماتيو لاهوز قد طرد كريستيانو رونالدو من ملعب كامب نو في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني في عام 2017 ، وقد عوقب النجم البرتغالي بالإيقاق لمدة خمس مباريات بناء على تقرير الحكم بسبب سوء السلوك.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد اتهمت جماهير ريال مدريد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بالانحياز دائماً إلى الأندية الأخرى عندما يتولى مسؤولية أي مباراة ، وقد وصفت هذا الحكم بأنه الأكثر معاداة للمدريديستا منذ رحيل الحكم كلوس جوميز.
ويكي عرب