إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:00 pm

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن شعور البيئة المحيطة بنادي ريال مدريد بالدهشة الشديدة من تعيين الحكم ماتيو لاهوز لقيادة المباراة أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وستقام مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في السادس من فبراير / شباط الجاري على ملعب كامب نو بقيادة الحكم ماتيو لاهوز ، مما فجر حالة من الغضب على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير ريال مدريد قد هاجمت الحكم ماتيو لاهوز بقسوة خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك من خلال أغنية سمعت بوضوح في المدرجات "كم أنت سيء ، ماتيو كم أنت سيء!”.

وقالت صحيفة "سبورت” أن ريال مدريد شعر بالذهول بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اسم الحكم ماتيو لاهوز لقيادة مباراة الكلاسيكو ، وذلك بسبب التجارب المريرة وحالات الطرد التي عاشها المدريديستا مع هذا الحكم.

وكان الحكم ماتيو لاهوز قد طرد كريستيانو رونالدو من ملعب كامب نو في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني في عام 2017 ، وقد عوقب النجم البرتغالي بالإيقاق لمدة خمس مباريات بناء على تقرير الحكم بسبب سوء السلوك.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد اتهمت جماهير ريال مدريد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بالانحياز دائماً إلى الأندية الأخرى عندما يتولى مسؤولية أي مباراة ، وقد وصفت هذا الحكم بأنه الأكثر معاداة للمدريديستا منذ رحيل الحكم كلوس جوميز.