إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:06 pm

وفاة والدة خطيبة رونالدو

وفاة والدة خطيبة رونالدو

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حضرت مراسم دفن والدها الأرجنتيني قبل أيام، وكان هذا السبب الحقيقي وراء سفرها إلى بلدها الأصلي، الذي لم تزره منذ 25 عاما.

كانت جورجينا نشرت صورة لها على انستجرام وهي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس، وكتبت تعليقا: صدفة الحياة، عدت إلى البلد الذي ولدت فيه في نفس يوم ميلادي بعد 25 عاما.

لم تكشف خطيبة رونالدو عن السبب وراء سفرها إلى الأرجنتين، لكنها كانت الزيارة الأولى لبلدها الأصلي، والمكان الذي عاش فيها والدها سنوات الأخيرة قبل أن يموت، فهو تم معاقبته بالترحيل من إسبانيا بسبب إدانته في قضية تتعلق بتهريب المخدرات عام 2013.

وتوفي والد جورجينا في عمر الـ70 عاما، بعدما عانى كثيرا في أيامه الأخيرة من المرض، حيث خضع لعلاج مكثف بسبب تعرضه لسكتة دماغية قبل عامين ونصف.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من المتحدثين باسم رونالدو عن وفاة والدة خطيبته جورجينا، التي التزمت هي الأخرى بالصمت ولم تكتب أي رسالة رثاء إلى والدها المتوفي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن على صفحة شقيقة جورجينا إيفانا ، كانت هناك تعليقات من متابعين لها على انستجرام ، يقدمون لها الدعم بسبب حزنها على وفاة الأب.