100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل !
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:06 pm

وفاة والدة خطيبة رونالدو

وفاة والدة خطيبة رونالدو

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حضرت مراسم دفن والدها الأرجنتيني قبل أيام، وكان هذا السبب الحقيقي وراء سفرها إلى بلدها الأصلي، الذي لم تزره منذ 25 عاما.

كانت جورجينا نشرت صورة لها على انستجرام وهي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس، وكتبت تعليقا: صدفة الحياة، عدت إلى البلد الذي ولدت فيه في نفس يوم ميلادي بعد 25 عاما.

لم تكشف خطيبة رونالدو عن السبب وراء سفرها إلى الأرجنتين، لكنها كانت الزيارة الأولى لبلدها الأصلي، والمكان الذي عاش فيها والدها سنوات الأخيرة قبل أن يموت، فهو تم معاقبته بالترحيل من إسبانيا بسبب إدانته في قضية تتعلق بتهريب المخدرات عام 2013.

وتوفي والد جورجينا في عمر الـ70 عاما، بعدما عانى كثيرا في أيامه الأخيرة من المرض، حيث خضع لعلاج مكثف بسبب تعرضه لسكتة دماغية قبل عامين ونصف.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من المتحدثين باسم رونالدو عن وفاة والدة خطيبته جورجينا، التي التزمت هي الأخرى بالصمت ولم تكتب أي رسالة رثاء إلى والدها المتوفي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن على صفحة شقيقة جورجينا إيفانا ، كانت هناك تعليقات من متابعين لها على انستجرام ، يقدمون لها الدعم بسبب حزنها على وفاة الأب.
ويكي عرب