حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:06 pm

وفاة والدة خطيبة رونالدو

وفاة والدة خطيبة رونالدو

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حضرت مراسم دفن والدها الأرجنتيني قبل أيام، وكان هذا السبب الحقيقي وراء سفرها إلى بلدها الأصلي، الذي لم تزره منذ 25 عاما.

كانت جورجينا نشرت صورة لها على انستجرام وهي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس، وكتبت تعليقا: صدفة الحياة، عدت إلى البلد الذي ولدت فيه في نفس يوم ميلادي بعد 25 عاما.

لم تكشف خطيبة رونالدو عن السبب وراء سفرها إلى الأرجنتين، لكنها كانت الزيارة الأولى لبلدها الأصلي، والمكان الذي عاش فيها والدها سنوات الأخيرة قبل أن يموت، فهو تم معاقبته بالترحيل من إسبانيا بسبب إدانته في قضية تتعلق بتهريب المخدرات عام 2013.

وتوفي والد جورجينا في عمر الـ70 عاما، بعدما عانى كثيرا في أيامه الأخيرة من المرض، حيث خضع لعلاج مكثف بسبب تعرضه لسكتة دماغية قبل عامين ونصف.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من المتحدثين باسم رونالدو عن وفاة والدة خطيبته جورجينا، التي التزمت هي الأخرى بالصمت ولم تكتب أي رسالة رثاء إلى والدها المتوفي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن على صفحة شقيقة جورجينا إيفانا ، كانت هناك تعليقات من متابعين لها على انستجرام ، يقدمون لها الدعم بسبب حزنها على وفاة الأب.