الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب العضايلة: لا توجه حكومي لتعديل قانون الانتخابات لغاية الآن "الصحة" تسمح ببيع "الشيبس" في المقاصف المدرسية ليومين بالاسبوع وتمنع عدة سلع اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:06 pm

وفاة والدة خطيبة رونالدو

وفاة والدة خطيبة رونالدو

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حضرت مراسم دفن والدها الأرجنتيني قبل أيام، وكان هذا السبب الحقيقي وراء سفرها إلى بلدها الأصلي، الذي لم تزره منذ 25 عاما.

كانت جورجينا نشرت صورة لها على انستجرام وهي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس، وكتبت تعليقا: صدفة الحياة، عدت إلى البلد الذي ولدت فيه في نفس يوم ميلادي بعد 25 عاما.

لم تكشف خطيبة رونالدو عن السبب وراء سفرها إلى الأرجنتين، لكنها كانت الزيارة الأولى لبلدها الأصلي، والمكان الذي عاش فيها والدها سنوات الأخيرة قبل أن يموت، فهو تم معاقبته بالترحيل من إسبانيا بسبب إدانته في قضية تتعلق بتهريب المخدرات عام 2013.

وتوفي والد جورجينا في عمر الـ70 عاما، بعدما عانى كثيرا في أيامه الأخيرة من المرض، حيث خضع لعلاج مكثف بسبب تعرضه لسكتة دماغية قبل عامين ونصف.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من المتحدثين باسم رونالدو عن وفاة والدة خطيبته جورجينا، التي التزمت هي الأخرى بالصمت ولم تكتب أي رسالة رثاء إلى والدها المتوفي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن على صفحة شقيقة جورجينا إيفانا ، كانت هناك تعليقات من متابعين لها على انستجرام ، يقدمون لها الدعم بسبب حزنها على وفاة الأب.