حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-02 | 10:10 pm

ماذا ترك المنتخب الياباني في غرفة الملابس عقب الهزيمة أمام قطر؟

ماذا ترك المنتخب الياباني في غرفة الملابس عقب الهزيمة أمام قطر؟

ترك المنتخب الياباني، لفتة رائعة في غرفة خلع الملابس الخاصة بهم عقب خسارتهم أمام المنتخب القطري، في نهائي كأس الأمم الآسيوية.

ونجح المنتخب القطري في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نهائي البطولة التي أقيمت على أرض الإمارات العربية المتحدة، لتكتب اللقب الأول في تاريخ العنابي.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة من داخل غرفة خلع ملابس منتخب اليابان.

وأشاد الحساب الرسمي للبطولة بتحضر المنتخب الياباني في تنظيف الغرفة وترتيبها قبل الرحيل ومغادرة الملعب، مع وضع كلمة شكر بثلاثة لغات