عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-02-03 | 03:08 pm

مجلس جامعة عمان الأهلية يقر التقرير السنوي لعام 2017-2018 والخطة الإستراتيجية للجامعة للأعوام 2019 - 2023

مجلس جامعة عمان الأهلية يقر التقرير السنوي لعام 2017-2018 والخطة الإستراتيجية للجامعة للأعوام 2019 - 2023


جفرا نيوز - عقد مجلس جامعة عمان الأهلية يوم 31-1-2019 برئاسة أ.د ساري حمدان رئيس الجامعة اجتماعا في مدرج مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني بحضور نائب الرئيس أ.د سليمان اللوزي وأعضاء المجلس: أ.د ميشيل سويدان عميد الدراسات والبحث العلمي، و أ.د بسام محاسنة عميد كلية الهندسة، و د. مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة، و ممثلين عن الكليات، والمحامي صدام محمد العوايشة – عضو مجلس نقابة المحامين – فرع السلط "ممثلا عن المجتمع المحلي"، والطالبة فرح جمال زهير العمد "تخصص ترجمة" ممثلة عن الطلبة .

حيث قام أ. د معاذ الحوراني مدير وحدة الاعتماد و إدارة الجودة ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات والتعلم الإلكتروني في الجامعة بمناقشة التقرير السنوي للجامعة لعام 2017-2018 والخطة الإستراتيجية للاعوام 2019-2023 للجامعة وعرض إنجازات وتحديات وتطلعات الجامعة.