جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-02-04 | 03:19 pm

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

جفرا نيوز - أعلن المدير الفني لنادي الوحدات التونسي قيس اليعقوبي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين،عن جاهزية الفريق للقاء الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا الذي يجمع الوحدات والكويت الكويتي يوم غد الثلاثاء على ملعب إستاد الملك عبد الله الثاني في  القويسمة.
 
وأشار اليعقوبي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أن الوحدات لا يعاني من الغيابات عدى اللاعب العائد للصفوف الفريق مؤخراً محمد الدميري وحارس المرمى فراس صالح.

وأكد التونسي أن خيارات الفريق جميعها متاحة من أجل تجاوز عقبة الكويت الكويتي والتأهل لملاقاة ذوبهان الإيراني خاصة بعد الخبر السار بعدول الاتحاد الآسيوي عن قرار حرمان الوحدات بعد الرجوع إلى اللوائح والتعليمات.

وقال اليعقوبي أن الوحدات أعد العدة رغم عدم مقدرة إدارة الفريق استقطاب الأسماء التي حددت ضمن الملف الفني نهاية مرحلة الشتاء لأسباب عديدة أهمها الضائقة المالية التي تعصف بجل الأندية الأردنية.

وعرج التونسي خلال حديثه أن الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في اللقاء رغم أن جميع المعطيات تقف إلى جانب الوحدات الذي يستضيف الليث الكويتي على أرضه وبين جماهيرية.

في ذات السياق عزز قائد فريق نادي الوحدات حسن عبد الفتاح حديث اليعقوبي أن الوحدات يضع صوب عينيه الانتصار في اللقاء والتأهل إلى اللقاء الثاني.
وأشار إلى أن لاعبي الفريق على يقين تام بصعوبة لقاء الكويت الكويتي لكن الجميع عقد العزم على تسجيل أولى الانتصارات في الملحق الآسيوي المؤهل إلى البطولة الأهم على صعيد الأندية.

بدوره قال المدير الفني للكويت الكويتي محمد عبد الله أن الوحدات فريق يحترم لكن الكويت يضع صوب عينيه اللقاء من أجل الاستمرار في المسيرة واللعب ضمن كبار القارة الصفراء.

وأكد عبد الله أن العودة للميدان الآسيوي بعد حرمان طال الأندية الكويتية ثلاث سنوات من أبرز التحديات التي تواجه الكويت الكويتي الذي توشح بثوب البطل من أجل الانتصار على الوحدات.


وتابع مدرب الليث الكويتي أن طموح الكويت التغلب على الصعاب وتسجيل أولى الانتصارات ضمن الملحق الآسيوي وتخطي عقبة الوحدات الذي يتسلح بجماهيرية ولاعبيه الخبرة.

على صعيد متصل اشاد كابتن فريق الكويت الكويتي حسين حاكم في الوحدات الذي يمتلك عناصر مؤثرة سبق وأن لعب بجانبهم على غرار كابتن الفريق السابق رأفت علي الذي خاض تجربة احتراف ناجحة ضمن صفوف فريق الكويت الكويتي والشاطر حسن الذي لعب أيضاً للكويت في الماضي ومهاجم الفريق بهاء فيصل.

واختتم حاكم حديث بأن الكويت جاء للأردن من أجل الفوز والتأهل رغم أن هناك صعوبة كبيرة تواجه لاعبي الفريق تكمن في اجتياز فريق كبير بحجم الوحدات.

 
ويكي عرب