إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-02-04 | 03:19 pm

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

جفرا نيوز - أعلن المدير الفني لنادي الوحدات التونسي قيس اليعقوبي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين،عن جاهزية الفريق للقاء الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا الذي يجمع الوحدات والكويت الكويتي يوم غد الثلاثاء على ملعب إستاد الملك عبد الله الثاني في  القويسمة.
 
وأشار اليعقوبي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أن الوحدات لا يعاني من الغيابات عدى اللاعب العائد للصفوف الفريق مؤخراً محمد الدميري وحارس المرمى فراس صالح.

وأكد التونسي أن خيارات الفريق جميعها متاحة من أجل تجاوز عقبة الكويت الكويتي والتأهل لملاقاة ذوبهان الإيراني خاصة بعد الخبر السار بعدول الاتحاد الآسيوي عن قرار حرمان الوحدات بعد الرجوع إلى اللوائح والتعليمات.

وقال اليعقوبي أن الوحدات أعد العدة رغم عدم مقدرة إدارة الفريق استقطاب الأسماء التي حددت ضمن الملف الفني نهاية مرحلة الشتاء لأسباب عديدة أهمها الضائقة المالية التي تعصف بجل الأندية الأردنية.

وعرج التونسي خلال حديثه أن الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في اللقاء رغم أن جميع المعطيات تقف إلى جانب الوحدات الذي يستضيف الليث الكويتي على أرضه وبين جماهيرية.

في ذات السياق عزز قائد فريق نادي الوحدات حسن عبد الفتاح حديث اليعقوبي أن الوحدات يضع صوب عينيه الانتصار في اللقاء والتأهل إلى اللقاء الثاني.
وأشار إلى أن لاعبي الفريق على يقين تام بصعوبة لقاء الكويت الكويتي لكن الجميع عقد العزم على تسجيل أولى الانتصارات في الملحق الآسيوي المؤهل إلى البطولة الأهم على صعيد الأندية.

بدوره قال المدير الفني للكويت الكويتي محمد عبد الله أن الوحدات فريق يحترم لكن الكويت يضع صوب عينيه اللقاء من أجل الاستمرار في المسيرة واللعب ضمن كبار القارة الصفراء.

وأكد عبد الله أن العودة للميدان الآسيوي بعد حرمان طال الأندية الكويتية ثلاث سنوات من أبرز التحديات التي تواجه الكويت الكويتي الذي توشح بثوب البطل من أجل الانتصار على الوحدات.


وتابع مدرب الليث الكويتي أن طموح الكويت التغلب على الصعاب وتسجيل أولى الانتصارات ضمن الملحق الآسيوي وتخطي عقبة الوحدات الذي يتسلح بجماهيرية ولاعبيه الخبرة.

على صعيد متصل اشاد كابتن فريق الكويت الكويتي حسين حاكم في الوحدات الذي يمتلك عناصر مؤثرة سبق وأن لعب بجانبهم على غرار كابتن الفريق السابق رأفت علي الذي خاض تجربة احتراف ناجحة ضمن صفوف فريق الكويت الكويتي والشاطر حسن الذي لعب أيضاً للكويت في الماضي ومهاجم الفريق بهاء فيصل.

واختتم حاكم حديث بأن الكويت جاء للأردن من أجل الفوز والتأهل رغم أن هناك صعوبة كبيرة تواجه لاعبي الفريق تكمن في اجتياز فريق كبير بحجم الوحدات.