الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور الأردن يرفض مقترحا اسرائيليا للاحتفال بـ "وادي عربة" حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء الرزاز يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2018 الجيش العربي يبدأ بإدخال المواطنين الى منطقة الغمر توقيف أصحاب (3) صهاريج تلقي ( زيبار الزيتون) في مصادر المياه "الامن" يحبط محاولة ثلاثة اشخاص الاحتيال على مواطن بمبلغ مليون دينار الخارجية الفلسطينية تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر مجهول يضرم النار بمركبة مدير عمل جرش..والوزارة تستنكر الحادثة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-02-04 | 03:19 pm

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

جفرا نيوز - أعلن المدير الفني لنادي الوحدات التونسي قيس اليعقوبي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين،عن جاهزية الفريق للقاء الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا الذي يجمع الوحدات والكويت الكويتي يوم غد الثلاثاء على ملعب إستاد الملك عبد الله الثاني في  القويسمة.
 
وأشار اليعقوبي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أن الوحدات لا يعاني من الغيابات عدى اللاعب العائد للصفوف الفريق مؤخراً محمد الدميري وحارس المرمى فراس صالح.

وأكد التونسي أن خيارات الفريق جميعها متاحة من أجل تجاوز عقبة الكويت الكويتي والتأهل لملاقاة ذوبهان الإيراني خاصة بعد الخبر السار بعدول الاتحاد الآسيوي عن قرار حرمان الوحدات بعد الرجوع إلى اللوائح والتعليمات.

وقال اليعقوبي أن الوحدات أعد العدة رغم عدم مقدرة إدارة الفريق استقطاب الأسماء التي حددت ضمن الملف الفني نهاية مرحلة الشتاء لأسباب عديدة أهمها الضائقة المالية التي تعصف بجل الأندية الأردنية.

وعرج التونسي خلال حديثه أن الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في اللقاء رغم أن جميع المعطيات تقف إلى جانب الوحدات الذي يستضيف الليث الكويتي على أرضه وبين جماهيرية.

في ذات السياق عزز قائد فريق نادي الوحدات حسن عبد الفتاح حديث اليعقوبي أن الوحدات يضع صوب عينيه الانتصار في اللقاء والتأهل إلى اللقاء الثاني.
وأشار إلى أن لاعبي الفريق على يقين تام بصعوبة لقاء الكويت الكويتي لكن الجميع عقد العزم على تسجيل أولى الانتصارات في الملحق الآسيوي المؤهل إلى البطولة الأهم على صعيد الأندية.

بدوره قال المدير الفني للكويت الكويتي محمد عبد الله أن الوحدات فريق يحترم لكن الكويت يضع صوب عينيه اللقاء من أجل الاستمرار في المسيرة واللعب ضمن كبار القارة الصفراء.

وأكد عبد الله أن العودة للميدان الآسيوي بعد حرمان طال الأندية الكويتية ثلاث سنوات من أبرز التحديات التي تواجه الكويت الكويتي الذي توشح بثوب البطل من أجل الانتصار على الوحدات.


وتابع مدرب الليث الكويتي أن طموح الكويت التغلب على الصعاب وتسجيل أولى الانتصارات ضمن الملحق الآسيوي وتخطي عقبة الوحدات الذي يتسلح بجماهيرية ولاعبيه الخبرة.

على صعيد متصل اشاد كابتن فريق الكويت الكويتي حسين حاكم في الوحدات الذي يمتلك عناصر مؤثرة سبق وأن لعب بجانبهم على غرار كابتن الفريق السابق رأفت علي الذي خاض تجربة احتراف ناجحة ضمن صفوف فريق الكويت الكويتي والشاطر حسن الذي لعب أيضاً للكويت في الماضي ومهاجم الفريق بهاء فيصل.

واختتم حاكم حديث بأن الكويت جاء للأردن من أجل الفوز والتأهل رغم أن هناك صعوبة كبيرة تواجه لاعبي الفريق تكمن في اجتياز فريق كبير بحجم الوحدات.