البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-02-04 | 03:19 pm

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

بالصور..اليعقوبي :الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في لقاء الغد

جفرا نيوز - أعلن المدير الفني لنادي الوحدات التونسي قيس اليعقوبي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين،عن جاهزية الفريق للقاء الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا الذي يجمع الوحدات والكويت الكويتي يوم غد الثلاثاء على ملعب إستاد الملك عبد الله الثاني في  القويسمة.
 
وأشار اليعقوبي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أن الوحدات لا يعاني من الغيابات عدى اللاعب العائد للصفوف الفريق مؤخراً محمد الدميري وحارس المرمى فراس صالح.

وأكد التونسي أن خيارات الفريق جميعها متاحة من أجل تجاوز عقبة الكويت الكويتي والتأهل لملاقاة ذوبهان الإيراني خاصة بعد الخبر السار بعدول الاتحاد الآسيوي عن قرار حرمان الوحدات بعد الرجوع إلى اللوائح والتعليمات.

وقال اليعقوبي أن الوحدات أعد العدة رغم عدم مقدرة إدارة الفريق استقطاب الأسماء التي حددت ضمن الملف الفني نهاية مرحلة الشتاء لأسباب عديدة أهمها الضائقة المالية التي تعصف بجل الأندية الأردنية.

وعرج التونسي خلال حديثه أن الوحدات يحترم الجميع ولن يتهاون في اللقاء رغم أن جميع المعطيات تقف إلى جانب الوحدات الذي يستضيف الليث الكويتي على أرضه وبين جماهيرية.

في ذات السياق عزز قائد فريق نادي الوحدات حسن عبد الفتاح حديث اليعقوبي أن الوحدات يضع صوب عينيه الانتصار في اللقاء والتأهل إلى اللقاء الثاني.
وأشار إلى أن لاعبي الفريق على يقين تام بصعوبة لقاء الكويت الكويتي لكن الجميع عقد العزم على تسجيل أولى الانتصارات في الملحق الآسيوي المؤهل إلى البطولة الأهم على صعيد الأندية.

بدوره قال المدير الفني للكويت الكويتي محمد عبد الله أن الوحدات فريق يحترم لكن الكويت يضع صوب عينيه اللقاء من أجل الاستمرار في المسيرة واللعب ضمن كبار القارة الصفراء.

وأكد عبد الله أن العودة للميدان الآسيوي بعد حرمان طال الأندية الكويتية ثلاث سنوات من أبرز التحديات التي تواجه الكويت الكويتي الذي توشح بثوب البطل من أجل الانتصار على الوحدات.


وتابع مدرب الليث الكويتي أن طموح الكويت التغلب على الصعاب وتسجيل أولى الانتصارات ضمن الملحق الآسيوي وتخطي عقبة الوحدات الذي يتسلح بجماهيرية ولاعبيه الخبرة.

على صعيد متصل اشاد كابتن فريق الكويت الكويتي حسين حاكم في الوحدات الذي يمتلك عناصر مؤثرة سبق وأن لعب بجانبهم على غرار كابتن الفريق السابق رأفت علي الذي خاض تجربة احتراف ناجحة ضمن صفوف فريق الكويت الكويتي والشاطر حسن الذي لعب أيضاً للكويت في الماضي ومهاجم الفريق بهاء فيصل.

واختتم حاكم حديث بأن الكويت جاء للأردن من أجل الفوز والتأهل رغم أن هناك صعوبة كبيرة تواجه لاعبي الفريق تكمن في اجتياز فريق كبير بحجم الوحدات.