تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-02-05 | 10:55 am

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


جفرا نيوز - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين حفلا لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2018/2019، والبالغ عددهم (21) طالب وطالبة.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن كلية الصيدلة تواكب التطور العلمي في التعليم الصيدلي بتوفيرها قاعات تدريسية مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، وهيئة تدريسية ذات كفاءة عالية، مؤكداً أهمية المحافظة على قدسية المهنة وأخلاقياتها وبعدها الإنساني تجاه المرضى والمجتمع.

وعبرت عميدة كلية الصيدلة بالجامعة الدكتورة أحلام الكيلاني، عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، وقدمت لهم العلم والمعرفة في الرعاية الصحية ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج، وليكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم، وأن يكون القسم والرسالة التى يحملونها عنواناً يسيرون اليه، في خدمه الوطن ومؤسساته.

وأكدت أن الكلية تعمل عل توفير أعلى المعايير في التعليم والتدريب الصيدلاني، والارتقاء بالأبحاث العلمية والتطبيقية الصيدلانية بما يسهم في تطوير الخدمات الصيدلانية، وتزويد الطلبة بالمقدرة، والمؤهلات العملية البحثية.

وعبر الطالب عبد الله أحمد، خلال كلمته باسم الخريجين، عن شكره لأعضاء هيئة التدريس على دورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أِشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة، القسم القانوني لممارسة المهنة، وتضمن الحفل أبرز الصور التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، فيما سلم الدكتور الحلو الدروع التقديرية للطلبة الخريجين.