الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-02-05 | 10:55 am

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


جفرا نيوز - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين حفلا لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2018/2019، والبالغ عددهم (21) طالب وطالبة.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن كلية الصيدلة تواكب التطور العلمي في التعليم الصيدلي بتوفيرها قاعات تدريسية مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، وهيئة تدريسية ذات كفاءة عالية، مؤكداً أهمية المحافظة على قدسية المهنة وأخلاقياتها وبعدها الإنساني تجاه المرضى والمجتمع.

وعبرت عميدة كلية الصيدلة بالجامعة الدكتورة أحلام الكيلاني، عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، وقدمت لهم العلم والمعرفة في الرعاية الصحية ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج، وليكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم، وأن يكون القسم والرسالة التى يحملونها عنواناً يسيرون اليه، في خدمه الوطن ومؤسساته.

وأكدت أن الكلية تعمل عل توفير أعلى المعايير في التعليم والتدريب الصيدلاني، والارتقاء بالأبحاث العلمية والتطبيقية الصيدلانية بما يسهم في تطوير الخدمات الصيدلانية، وتزويد الطلبة بالمقدرة، والمؤهلات العملية البحثية.

وعبر الطالب عبد الله أحمد، خلال كلمته باسم الخريجين، عن شكره لأعضاء هيئة التدريس على دورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أِشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة، القسم القانوني لممارسة المهنة، وتضمن الحفل أبرز الصور التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، فيما سلم الدكتور الحلو الدروع التقديرية للطلبة الخريجين.

ويكي عرب