عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-02-05 | 10:55 am

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


جفرا نيوز - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين حفلا لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2018/2019، والبالغ عددهم (21) طالب وطالبة.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن كلية الصيدلة تواكب التطور العلمي في التعليم الصيدلي بتوفيرها قاعات تدريسية مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، وهيئة تدريسية ذات كفاءة عالية، مؤكداً أهمية المحافظة على قدسية المهنة وأخلاقياتها وبعدها الإنساني تجاه المرضى والمجتمع.

وعبرت عميدة كلية الصيدلة بالجامعة الدكتورة أحلام الكيلاني، عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، وقدمت لهم العلم والمعرفة في الرعاية الصحية ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج، وليكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم، وأن يكون القسم والرسالة التى يحملونها عنواناً يسيرون اليه، في خدمه الوطن ومؤسساته.

وأكدت أن الكلية تعمل عل توفير أعلى المعايير في التعليم والتدريب الصيدلاني، والارتقاء بالأبحاث العلمية والتطبيقية الصيدلانية بما يسهم في تطوير الخدمات الصيدلانية، وتزويد الطلبة بالمقدرة، والمؤهلات العملية البحثية.

وعبر الطالب عبد الله أحمد، خلال كلمته باسم الخريجين، عن شكره لأعضاء هيئة التدريس على دورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أِشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة، القسم القانوني لممارسة المهنة، وتضمن الحفل أبرز الصور التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، فيما سلم الدكتور الحلو الدروع التقديرية للطلبة الخريجين.