عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-02-05 | 10:57 am

رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران الأردنية مستو : جامعة الشرق الأوسط مركزُ وطنيُ رائد يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة

رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران الأردنية مستو : جامعة الشرق الأوسط مركزُ وطنيُ رائد يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة


جفرا نيوز – أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو أن جامعة الشرق الأوسط تتميز بكونها مركزا وطنيا رائدا أكاديميًا وبحثيا يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة والجاهزة للانخراط في سوق العمل المحلي والخارجي بما يخدم مصلحة المواطن وسوق العمل.

جاء ذلك لدى اقامة الجامعة حفل ختام دورة الإدارة المتقدمة التي نفذتها الجامعة ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب بهدف تأهيل منتسبي هيئة الطيران المدني.

وثمن مستو خلال الحفل الذي رعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين، وحضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعدد من الطلبة المكرمين والأساتذة المشرفين على الدورة ، دور جامعة الشرق الأوسط بتقديمها دورة مجانية لتأهيل منتسبي الهيئة في الادارة المتقدمة ، مضيفا أن هذا الحفل هو ترجمة حقيقية للتعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق المصلحة العامة والمسؤولية المجتمعية ، منوها بالدور الحيوي والمهم .

وبين الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط جامعة وطنية تتطلع الى خدمة الوطن وأبنائه بتجنيدها كافة امكاناتها ومهاراتها المعرفية والبحثية لتأهيل أبناء الوطن من مختلف الشرائح ، معبرا عن استعداد الجامعة لتنفيذ العديد من الدورات التدريبية مع هيئة الطيران المدني وأي من مؤسسات الوطن بما يسهم في تقدم ورفعة المجتمع.

وفي ختام الحفل، وزع الدكتور يعقوب ناصرالدين، والأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الشهادات على المكرمين من أعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الهيئة ممن اجتازوا الدورة بنجاح وتميز.

الجدير بالذكر أن الجامعة وهيئة الطيران المدني تجمعهما شراكة بعقد الدورات التدريبية التي تؤهل منتسبي الهيئة كانت في مقدمتها دورة في الإدارة المتقدمة تناولت التخطيط الاستراتيجي والبروتوكول والاتيكيت، وفن الاتصال التواصل وإيصال المعلومة ، المهارات في الترويج وادارة الاعمال و علم النفس و تعديل السلوك والمهارات.