تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-02-05 | 10:57 am

رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران الأردنية مستو : جامعة الشرق الأوسط مركزُ وطنيُ رائد يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة

رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران الأردنية مستو : جامعة الشرق الأوسط مركزُ وطنيُ رائد يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة


جفرا نيوز – أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو أن جامعة الشرق الأوسط تتميز بكونها مركزا وطنيا رائدا أكاديميًا وبحثيا يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة والجاهزة للانخراط في سوق العمل المحلي والخارجي بما يخدم مصلحة المواطن وسوق العمل.

جاء ذلك لدى اقامة الجامعة حفل ختام دورة الإدارة المتقدمة التي نفذتها الجامعة ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب بهدف تأهيل منتسبي هيئة الطيران المدني.

وثمن مستو خلال الحفل الذي رعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين، وحضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعدد من الطلبة المكرمين والأساتذة المشرفين على الدورة ، دور جامعة الشرق الأوسط بتقديمها دورة مجانية لتأهيل منتسبي الهيئة في الادارة المتقدمة ، مضيفا أن هذا الحفل هو ترجمة حقيقية للتعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق المصلحة العامة والمسؤولية المجتمعية ، منوها بالدور الحيوي والمهم .

وبين الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط جامعة وطنية تتطلع الى خدمة الوطن وأبنائه بتجنيدها كافة امكاناتها ومهاراتها المعرفية والبحثية لتأهيل أبناء الوطن من مختلف الشرائح ، معبرا عن استعداد الجامعة لتنفيذ العديد من الدورات التدريبية مع هيئة الطيران المدني وأي من مؤسسات الوطن بما يسهم في تقدم ورفعة المجتمع.

وفي ختام الحفل، وزع الدكتور يعقوب ناصرالدين، والأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الشهادات على المكرمين من أعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الهيئة ممن اجتازوا الدورة بنجاح وتميز.

الجدير بالذكر أن الجامعة وهيئة الطيران المدني تجمعهما شراكة بعقد الدورات التدريبية التي تؤهل منتسبي الهيئة كانت في مقدمتها دورة في الإدارة المتقدمة تناولت التخطيط الاستراتيجي والبروتوكول والاتيكيت، وفن الاتصال التواصل وإيصال المعلومة ، المهارات في الترويج وادارة الاعمال و علم النفس و تعديل السلوك والمهارات.