الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-02-05 | 10:57 am

رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران الأردنية مستو : جامعة الشرق الأوسط مركزُ وطنيُ رائد يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة

رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران الأردنية مستو : جامعة الشرق الأوسط مركزُ وطنيُ رائد يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة


جفرا نيوز – أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو أن جامعة الشرق الأوسط تتميز بكونها مركزا وطنيا رائدا أكاديميًا وبحثيا يسهم في تأهيل الكوادر الاردنية المدربة والجاهزة للانخراط في سوق العمل المحلي والخارجي بما يخدم مصلحة المواطن وسوق العمل.

جاء ذلك لدى اقامة الجامعة حفل ختام دورة الإدارة المتقدمة التي نفذتها الجامعة ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب بهدف تأهيل منتسبي هيئة الطيران المدني.

وثمن مستو خلال الحفل الذي رعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين، وحضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعدد من الطلبة المكرمين والأساتذة المشرفين على الدورة ، دور جامعة الشرق الأوسط بتقديمها دورة مجانية لتأهيل منتسبي الهيئة في الادارة المتقدمة ، مضيفا أن هذا الحفل هو ترجمة حقيقية للتعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق المصلحة العامة والمسؤولية المجتمعية ، منوها بالدور الحيوي والمهم .

وبين الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط جامعة وطنية تتطلع الى خدمة الوطن وأبنائه بتجنيدها كافة امكاناتها ومهاراتها المعرفية والبحثية لتأهيل أبناء الوطن من مختلف الشرائح ، معبرا عن استعداد الجامعة لتنفيذ العديد من الدورات التدريبية مع هيئة الطيران المدني وأي من مؤسسات الوطن بما يسهم في تقدم ورفعة المجتمع.

وفي ختام الحفل، وزع الدكتور يعقوب ناصرالدين، والأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الشهادات على المكرمين من أعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الهيئة ممن اجتازوا الدورة بنجاح وتميز.

الجدير بالذكر أن الجامعة وهيئة الطيران المدني تجمعهما شراكة بعقد الدورات التدريبية التي تؤهل منتسبي الهيئة كانت في مقدمتها دورة في الإدارة المتقدمة تناولت التخطيط الاستراتيجي والبروتوكول والاتيكيت، وفن الاتصال التواصل وإيصال المعلومة ، المهارات في الترويج وادارة الاعمال و علم النفس و تعديل السلوك والمهارات.
ويكي عرب