إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-02-05 | 07:28 pm

اكتشفت بأن خطيبها أنقذ حياتها قبل 9 أعوام

اكتشفت بأن خطيبها أنقذ حياتها قبل 9 أعوام

إثر إصابتها بجروح بالغة في حادث أليم منذ قرابة عقد من الزمن، احتاجت التايوانية لين شياوفين (28 عاماً) لنقل كمية كبيرة من الدم قبل أن تصاب باضطراب صحي نجم عنه نوبات نزيف مستمرة.

وقبل 9 سنوات كانت لين في حاجة ماسة لبعض السوائل الحيوية، وتقدم أحد الشبان للتبرع لها بالدم دون أن تعلم بأن علاقة حب ستنشأ بينها وبين هذا الشخص بعد أعوام طويلة.

وبعد 11 عاماً من الحادث، وقعت لين في حب رجل يدعى ليان تشيشينغ الذي تقدم إلى خطبتها، وعلمت بأنه اعتاد على التبرع بالدم بانتظام.

يذكر بأن لين علمت بأن خطيبها كان الشخص الذي تبرع لها بالدم منذ 9 سنوات، عندما مازحها قائلاً بأنه يتبرع بالدم بانتظام وأنه ربما تبرع بدمه لها، الأمر الذي دفعها للاطلاع على رقم هوية المتبرع في المستشفى وتأكدت بأنه خطيبها، وفق ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.