البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-02-05 | 07:28 pm

اكتشفت بأن خطيبها أنقذ حياتها قبل 9 أعوام

اكتشفت بأن خطيبها أنقذ حياتها قبل 9 أعوام

إثر إصابتها بجروح بالغة في حادث أليم منذ قرابة عقد من الزمن، احتاجت التايوانية لين شياوفين (28 عاماً) لنقل كمية كبيرة من الدم قبل أن تصاب باضطراب صحي نجم عنه نوبات نزيف مستمرة.

وقبل 9 سنوات كانت لين في حاجة ماسة لبعض السوائل الحيوية، وتقدم أحد الشبان للتبرع لها بالدم دون أن تعلم بأن علاقة حب ستنشأ بينها وبين هذا الشخص بعد أعوام طويلة.

وبعد 11 عاماً من الحادث، وقعت لين في حب رجل يدعى ليان تشيشينغ الذي تقدم إلى خطبتها، وعلمت بأنه اعتاد على التبرع بالدم بانتظام.

يذكر بأن لين علمت بأن خطيبها كان الشخص الذي تبرع لها بالدم منذ 9 سنوات، عندما مازحها قائلاً بأنه يتبرع بالدم بانتظام وأنه ربما تبرع بدمه لها، الأمر الذي دفعها للاطلاع على رقم هوية المتبرع في المستشفى وتأكدت بأنه خطيبها، وفق ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.