التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4 ) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-02-05 | 07:28 pm

اكتشفت بأن خطيبها أنقذ حياتها قبل 9 أعوام

اكتشفت بأن خطيبها أنقذ حياتها قبل 9 أعوام

إثر إصابتها بجروح بالغة في حادث أليم منذ قرابة عقد من الزمن، احتاجت التايوانية لين شياوفين (28 عاماً) لنقل كمية كبيرة من الدم قبل أن تصاب باضطراب صحي نجم عنه نوبات نزيف مستمرة.

وقبل 9 سنوات كانت لين في حاجة ماسة لبعض السوائل الحيوية، وتقدم أحد الشبان للتبرع لها بالدم دون أن تعلم بأن علاقة حب ستنشأ بينها وبين هذا الشخص بعد أعوام طويلة.

وبعد 11 عاماً من الحادث، وقعت لين في حب رجل يدعى ليان تشيشينغ الذي تقدم إلى خطبتها، وعلمت بأنه اعتاد على التبرع بالدم بانتظام.

يذكر بأن لين علمت بأن خطيبها كان الشخص الذي تبرع لها بالدم منذ 9 سنوات، عندما مازحها قائلاً بأنه يتبرع بالدم بانتظام وأنه ربما تبرع بدمه لها، الأمر الذي دفعها للاطلاع على رقم هوية المتبرع في المستشفى وتأكدت بأنه خطيبها، وفق ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.

ويكي عرب