إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-02-06 | 10:30 am

ناشطون يطلقون صفحة #مناصبنا على الفيسبوك احتجاجا على التعينات الاخيرة

ناشطون يطلقون صفحة #مناصبنا على الفيسبوك احتجاجا على التعينات الاخيرة

  جفرا نيوز - خاص
أطلق مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صفحة # مناصبنا على (الفيس بوك) والتوتير والانستجرام  حول  التعيينات، وسميت الصفحة التي اطلقها  نشطاء  مناصبنا لايقاف التعينات بدون اسئس وتعليمات واضحة وشفافية.

 حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  في الموازرة والدعم والتفاعل  من المواطنين # مع مناصبنا " حيث  أن تعينات حكومة الرزاز برايهم  لم تأخذ بأسباب العدالة، ولم تهتم بالكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة ، وان هناك استياء من دوائر صنع القرار، من بعض التعينات من حيث الزمان والمكان، والمواقع، خاصة في هذا الوقت الحساس .

 وتطرق  التعليقات والتفاعلات ان بعض التعيينات اضاعت وخطفت الفرحة الشعبية العارمة، في العفو العام،  خاصة أن هناك  أشخاص عينوا في بعض المواقع، دون مقابلة لجنة التعيينات للفئة العليا ،ودون ترشيح عدد من المؤهلين لاختيار الأكفأ.

  وطالب النشطاء تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص وإتاحة ظروف وشروط ومعايير موحدة أمام جميع المواطنين، من أجل حصولهم على استحقاقات متماثلة تتناسب مع كفاءة كل منهم ونزاهته وإبداعه وقدرته، بحيث تتعادل الحقوق نسبيا مع الواجبات، بما يؤدي الى شيوع  أعلى حدود العدالة.
 
ومن الجدير بذكر ان  جلالة الملك عبدالله الثاني  ترأس جلسة طارئة لمجلس الوزراء، ناقشت التعيينات الأخيرة 
وأكد جلالته أهمية التعامل بشفافية وعدالة مع أية تعيينات.

كما أكد أهمية أن تكون هذه التعيينات على أساس الكفاءة 
وشدد جلالة الملك على ضرورة أن تقوم الحكومة بشرح القرارات للمواطن اليوم وعلى الفور، وإعادة النظر في أي تعيين غير مستحق