حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-02-06 | 10:30 am

ناشطون يطلقون صفحة #مناصبنا على الفيسبوك احتجاجا على التعينات الاخيرة

ناشطون يطلقون صفحة #مناصبنا على الفيسبوك احتجاجا على التعينات الاخيرة

  جفرا نيوز - خاص
أطلق مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صفحة # مناصبنا على (الفيس بوك) والتوتير والانستجرام  حول  التعيينات، وسميت الصفحة التي اطلقها  نشطاء  مناصبنا لايقاف التعينات بدون اسئس وتعليمات واضحة وشفافية.

 حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  في الموازرة والدعم والتفاعل  من المواطنين # مع مناصبنا " حيث  أن تعينات حكومة الرزاز برايهم  لم تأخذ بأسباب العدالة، ولم تهتم بالكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة ، وان هناك استياء من دوائر صنع القرار، من بعض التعينات من حيث الزمان والمكان، والمواقع، خاصة في هذا الوقت الحساس .

 وتطرق  التعليقات والتفاعلات ان بعض التعيينات اضاعت وخطفت الفرحة الشعبية العارمة، في العفو العام،  خاصة أن هناك  أشخاص عينوا في بعض المواقع، دون مقابلة لجنة التعيينات للفئة العليا ،ودون ترشيح عدد من المؤهلين لاختيار الأكفأ.

  وطالب النشطاء تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص وإتاحة ظروف وشروط ومعايير موحدة أمام جميع المواطنين، من أجل حصولهم على استحقاقات متماثلة تتناسب مع كفاءة كل منهم ونزاهته وإبداعه وقدرته، بحيث تتعادل الحقوق نسبيا مع الواجبات، بما يؤدي الى شيوع  أعلى حدود العدالة.
 
ومن الجدير بذكر ان  جلالة الملك عبدالله الثاني  ترأس جلسة طارئة لمجلس الوزراء، ناقشت التعيينات الأخيرة 
وأكد جلالته أهمية التعامل بشفافية وعدالة مع أية تعيينات.

كما أكد أهمية أن تكون هذه التعيينات على أساس الكفاءة 
وشدد جلالة الملك على ضرورة أن تقوم الحكومة بشرح القرارات للمواطن اليوم وعلى الفور، وإعادة النظر في أي تعيين غير مستحق