100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-02-06 | 10:30 am

ناشطون يطلقون صفحة #مناصبنا على الفيسبوك احتجاجا على التعينات الاخيرة

ناشطون يطلقون صفحة #مناصبنا على الفيسبوك احتجاجا على التعينات الاخيرة

  جفرا نيوز - خاص
أطلق مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صفحة # مناصبنا على (الفيس بوك) والتوتير والانستجرام  حول  التعيينات، وسميت الصفحة التي اطلقها  نشطاء  مناصبنا لايقاف التعينات بدون اسئس وتعليمات واضحة وشفافية.

 حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  في الموازرة والدعم والتفاعل  من المواطنين # مع مناصبنا " حيث  أن تعينات حكومة الرزاز برايهم  لم تأخذ بأسباب العدالة، ولم تهتم بالكفاءات وأصحاب الشهادات والخبرة ، وان هناك استياء من دوائر صنع القرار، من بعض التعينات من حيث الزمان والمكان، والمواقع، خاصة في هذا الوقت الحساس .

 وتطرق  التعليقات والتفاعلات ان بعض التعيينات اضاعت وخطفت الفرحة الشعبية العارمة، في العفو العام،  خاصة أن هناك  أشخاص عينوا في بعض المواقع، دون مقابلة لجنة التعيينات للفئة العليا ،ودون ترشيح عدد من المؤهلين لاختيار الأكفأ.

  وطالب النشطاء تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص وإتاحة ظروف وشروط ومعايير موحدة أمام جميع المواطنين، من أجل حصولهم على استحقاقات متماثلة تتناسب مع كفاءة كل منهم ونزاهته وإبداعه وقدرته، بحيث تتعادل الحقوق نسبيا مع الواجبات، بما يؤدي الى شيوع  أعلى حدود العدالة.
 
ومن الجدير بذكر ان  جلالة الملك عبدالله الثاني  ترأس جلسة طارئة لمجلس الوزراء، ناقشت التعيينات الأخيرة 
وأكد جلالته أهمية التعامل بشفافية وعدالة مع أية تعيينات.

كما أكد أهمية أن تكون هذه التعيينات على أساس الكفاءة 
وشدد جلالة الملك على ضرورة أن تقوم الحكومة بشرح القرارات للمواطن اليوم وعلى الفور، وإعادة النظر في أي تعيين غير مستحق 

 
ويكي عرب