عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-02-06 | 02:12 pm

رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد بعيد عن التأويلات الحاصلة حول التعيينات الاخيرة

رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد بعيد عن التأويلات الحاصلة حول التعيينات الاخيرة

جفرا نيوز - علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة ان رئيس ديوان الخدمة المدنية المكلف نضال فيصل البطاينة ، هو بعيد عما يتم تداوله مؤخرا بخصوص التعيينات  ولديه كفاءة وطنية و يحمل درجة  البكالوريوس في الحقوق.

و شغل البطاينة  إدارة التميز المؤسسي وأنظمة الحوكمة الرشيدة ، وهي اختصاصات تتماشى تماما مع دور الديوان، ولم يرث مناصب وبعيد عن أي تنفيعات.

 يشار الى ان البطاينة قد ترك وظيفته في دولة الإمارات والذي يعادل عشرة أضعاف راتب رئيس ديوان الخدمة الوطنية وعاد لبلده ليخدمه بعيداً عن أي منافع.

كما يذكر ان تعيين البطاينة هو ضمن المجموعة الأولى من الفئة العليا (رتبة وزير) وهذه المجموعة لا تخضع لنظام التعيين في الفئة القيادية رقم ٣ لسنة ٢٠١٣ وتعديلاته ، وعليه لا تخضع الوظيفة للمنافسة وإنما للاختيار