ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-02-06 | 02:12 pm

رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد بعيد عن التأويلات الحاصلة حول التعيينات الاخيرة

رئيس ديوان الخدمة المدنية الجديد بعيد عن التأويلات الحاصلة حول التعيينات الاخيرة

جفرا نيوز - علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة ان رئيس ديوان الخدمة المدنية المكلف نضال فيصل البطاينة ، هو بعيد عما يتم تداوله مؤخرا بخصوص التعيينات  ولديه كفاءة وطنية و يحمل درجة  البكالوريوس في الحقوق.

و شغل البطاينة  إدارة التميز المؤسسي وأنظمة الحوكمة الرشيدة ، وهي اختصاصات تتماشى تماما مع دور الديوان، ولم يرث مناصب وبعيد عن أي تنفيعات.

 يشار الى ان البطاينة قد ترك وظيفته في دولة الإمارات والذي يعادل عشرة أضعاف راتب رئيس ديوان الخدمة الوطنية وعاد لبلده ليخدمه بعيداً عن أي منافع.

كما يذكر ان تعيين البطاينة هو ضمن المجموعة الأولى من الفئة العليا (رتبة وزير) وهذه المجموعة لا تخضع لنظام التعيين في الفئة القيادية رقم ٣ لسنة ٢٠١٣ وتعديلاته ، وعليه لا تخضع الوظيفة للمنافسة وإنما للاختيار
 
ويكي عرب