تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2019-02-06 | 04:24 pm

روسيا تعلن انسحابها من معاهدة الصواريخ مع الولايات المتحدة خلال 6 أشهر

روسيا تعلن انسحابها من معاهدة الصواريخ مع الولايات المتحدة خلال 6 أشهر

جفرا نيوز - أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن بلاده سترد بالمثل على الولايات المتحدة الأميركية ، وستنسحب من معاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى خلال ستة شهور. وقال لافروف في موجز صحفي اليوم الاربعاء في عشق آباد عاصمة تركمانستان حسب إنترفاكس الروسية " ان الرئيس فلاديمير بوتين حدد موقفنا ومفاده أننا سنرد بشكل مماثل تماما فالاميركان علقوا التزامهم بالمعاهدة، وفعلنا نفس الشيء، وعند انتهاء مهلة الأشهر الستة المنصوص عليها في المعاهدة، ونتيجة للمذكرة الرسمية الأميركية بانسحاب واشنطن من المعاهدة سننهي سريانها من جهتنا".

وردا على دعوة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لعقد معاهدة جديدة حول الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، قال لافروف، إن المبادرات الروسية في مراقبة التسلح كثيرة وليس فيها أي نقص .

وأضاف ان الرئيس بوتين حدد موقفنا بوضوح وعرضنا على الشركاء في الناتو والأمريكان بشكل خاص الأخذ بمبادراتنا وعدم المماطلة، وخاصة في ما يتعلق باحتمال تمديد معاهدة الأسلحة الاستراتيجية التي تنتهي في 2021.