وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأربعاء-2019-02-06 | 04:41 pm

الدولار مستقر قرب أعلى مستوى في أسبوعين

الدولار مستقر قرب أعلى مستوى في أسبوعين

جفرا نيوز - استقر الدولار قرب أعلى مستوى في أسبوعين مقابل عملات منافسة يوم الأربعاء في الوقت الذي فشل فيه خطاب حالة الاتحاد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مفاجأة المتعاملين في العملة مع تركيز الأسواق أكثر على التوقعات القريبة الأجل للسياسة النقدية.

وألمح مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) والبنك المركزي الأوروبي إلى توقعات حذرة بشأن السياسة النقدية في الأيام الأخيرة فيما شكل وقف المركزي الأمريكي لزيادة أسعار الفائدة مفاجأة أكبر للأسواق.

وفشل اليورو في أن يتحرك خارج نطاق عام بين 1.13 دولار و1.15 دولار جرى تداوله ضمنه على مدى الأشهر الثلاثة الماضية.

وتراجع الدولار الأسترالي 1.5 بالمئة إلى 0.7133 دولار أمريكي ويتجه صوب تسجيل أكبر انخفاض يومي له في عام.

وفي أسواق العملات عموما، تماسك الدولار عند أعلى مستوى في أسبوعين مقابل العملات المنافسة مع تركيز المستثمرين على البيانات القادمة من الولايات المتحدة.

وظل الجنيه الاسترليني متراجعا عقب انخفاض سجله ليل الثلاثاء. وانخفضت العملة البريطانية قليلا إلى 1.2930 دولار بعد أن بلغت 1.2923 دولار وهو أدنى مستوياتها منذ 22 يناير كانون الثاني.

وخسر الاسترليني نحو 0.7 بالمئة يوم الثلاثاء بسبب بيانات ضعيفة لمؤشر مديري المشتريات والضبابية التي تكتنف محادثات الانفصال البريطاني. (ا ف ب)