المياه : بدء دراسات الجدوى لانشاء سدود جديدة في اربد والكرك بتمويل كويتي توقيف مشاركين بسهرة عرس لمخالفتهم امر الدفاع الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-02-06 07:56 pm

ياني يحيي حفلا في السعودية الجمعة

ياني يحيي حفلا في السعودية الجمعة

- يحل الموسيقار العالمي ياني، ضيفا على مهرجان شتاء طنطورة، في حفل يقام الجمعة المقبل، في محافظة العلا السعودية.
وذكر موقع قناة "العربية" أن ياني يطل على رأس الأوركسترا الخاصة به، على مسرح مرايا في جبال العلا في السعودية، وذلك يوم الجمعة 8 شباط في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
وكان الموسيقار العالمي، ياني، وفرقته الموسيقية، أحيا في نهاية عام 2017، أول حفلة له في السعودية، وسط تفاعل لافت من الجمهور الذي ضم عائلات حضرت لتستمع إلى أشهر المقطوعات التي اشتهر بها ياني.
​ويذكر أن العلا تحتضن مهرجان شتاء طنطورة خلال الفترة من 20 كانون الأول 2018 إلى 9 شباط 2019.
​ويشهد المهرجان برنامجا حافلا بالأنشطة المتنوعة التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع، وتناسب جميع الاهتمامات والأعمار.
ويتضمن المهرجان عدة مناسبات ثقافية وفنية يحييها نجوم عرب وعالميون، إضافة إلى إقامة الاحتفالات التراثية الأسبوعية وسباق للخيول.