إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 11:30 am

بعد الأداء المُشرف في آسيا .. قفزة (هائلة) للنشامى في التصنيف الدولي

بعد الأداء المُشرف في آسيا .. قفزة (هائلة) للنشامى في التصنيف الدولي

جفرا نيوز - تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم الى المركز (97) عالمياً، على سلم التصنيف الدولي الذي اصدره "فيفا” صباح اليوم الخميس 7 شباط.

وقفز النشامى (12) مركزاً على سلم التصنيف، بعد نتائجه اللافتة في النهائيات الآسيوية الشهر الماضي في الامارات، بفوزه على حامل اللقب استراليا 1-0، وسوريا 2-0، ثم التعادل مع فلسطين 0-0، وفيتنام 1-1 قبل وداع البطولة بركلات الترجيح، ورفع المنتخب الوطني رصيده التراكمي الى (1238) نقطة في المركز الـ15 آسيوياً، مع بقاء ايران في صدارة القارة امام اليابان وكوريا الجنوبية، فيما حافظت بلجيكا على القمة العالمية على حساب فرنسا والبرازيل.

ونجح المنتخب الوطني في العودة الى قائمة الـ100 الاوائل في التصنيف العالمي، للمرة الاولى منذ تشرين الاول للعام 2016، بعد ان تراجع تصنيفه في ذلك الوقت لمراكز ما بعد الـ100 ولمدة (28) شهراً متتالياً، قبل العودة والوصول للمركز (97) اليوم.