بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 11:30 am

بعد الأداء المُشرف في آسيا .. قفزة (هائلة) للنشامى في التصنيف الدولي

بعد الأداء المُشرف في آسيا .. قفزة (هائلة) للنشامى في التصنيف الدولي

جفرا نيوز - تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم الى المركز (97) عالمياً، على سلم التصنيف الدولي الذي اصدره "فيفا” صباح اليوم الخميس 7 شباط.

وقفز النشامى (12) مركزاً على سلم التصنيف، بعد نتائجه اللافتة في النهائيات الآسيوية الشهر الماضي في الامارات، بفوزه على حامل اللقب استراليا 1-0، وسوريا 2-0، ثم التعادل مع فلسطين 0-0، وفيتنام 1-1 قبل وداع البطولة بركلات الترجيح، ورفع المنتخب الوطني رصيده التراكمي الى (1238) نقطة في المركز الـ15 آسيوياً، مع بقاء ايران في صدارة القارة امام اليابان وكوريا الجنوبية، فيما حافظت بلجيكا على القمة العالمية على حساب فرنسا والبرازيل.

ونجح المنتخب الوطني في العودة الى قائمة الـ100 الاوائل في التصنيف العالمي، للمرة الاولى منذ تشرين الاول للعام 2016، بعد ان تراجع تصنيفه في ذلك الوقت لمراكز ما بعد الـ100 ولمدة (28) شهراً متتالياً، قبل العودة والوصول للمركز (97) اليوم.