حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 12:26 pm

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

جفرا نيوز - انتهى لقاء الكلاسيكو الذي جمع برشلونة بريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين وبحماسة من جانب اللاعبين سعيا وراء زيارة الشباك وافتتاح التسجيل مبكرا وأخذ زمام المبادرة ، وفي الدقيقة السادسة وبعد تمريرة متقنة من بينزيما تمكن لوكاس فاسكيز من أن يسدد كرة ناجحة في شباك شتيغن ليمنح التقدم للفريق الأبيض مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 13 كاد ريال مدريد أن يضيف الهدف الثاني بعد هفوة قاتلة من راكيتيتش مما كان سيتسبب في معاناة أكبر للبلوغرانا الذي يواجه ضغطا كبيرا من الريال في الشوط .

وفي الدقيقة 19 أضاع البرازيلي مالكوم التعادل على برشلونة بعدما أهدر فرصة هدف محقق أمام المرمى لتبقى النتيجة على تقدم الريال 1-0 .

وفي الدقيقة 30 أنقذ الفرنسي رافائيل فاران مدافع الريال مرمى فريقه من هدف التعادل بعدما أبعد الكرة ببراعة من أمام المرمى ليحافظ على تقدم فريقه .

و في الدقيقة 31 كاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك الريال من رأسية رائعة من راكيتيتش لولا العارضة التي وقفت أمام الفريق وحرمته من تسجيل هدف محقق .

وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 35 تألق نافاس مرة أخرى وحافظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لكرة محققة من سواريز .

في الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول إلى شباك الريال وتعديل النتيجة وبالفعل نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما استطاع لاعبه البرازيلي مالكوم أن يسدد كرة ناجحة في شباك نافاس في الدقيقة 56 ليتعادل برشلونة 1/1 .

وحاول كلا الفريقين الوصول للشباك مرة ثانية وسنحت لهما بعض الفرص ولكن الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء على التعادل الإيجابي 1-1 .