الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور الأردن يرفض مقترحا اسرائيليا للاحتفال بـ "وادي عربة" حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء الرزاز يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2018 الجيش العربي يبدأ بإدخال المواطنين الى منطقة الغمر توقيف أصحاب (3) صهاريج تلقي ( زيبار الزيتون) في مصادر المياه "الامن" يحبط محاولة ثلاثة اشخاص الاحتيال على مواطن بمبلغ مليون دينار الخارجية الفلسطينية تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر مجهول يضرم النار بمركبة مدير عمل جرش..والوزارة تستنكر الحادثة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 12:26 pm

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

ريال مدريد يجبر برشلونة على التعادل ذهابا ويؤجل الحسم للإياب

جفرا نيوز - انتهى لقاء الكلاسيكو الذي جمع برشلونة بريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين وبحماسة من جانب اللاعبين سعيا وراء زيارة الشباك وافتتاح التسجيل مبكرا وأخذ زمام المبادرة ، وفي الدقيقة السادسة وبعد تمريرة متقنة من بينزيما تمكن لوكاس فاسكيز من أن يسدد كرة ناجحة في شباك شتيغن ليمنح التقدم للفريق الأبيض مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 13 كاد ريال مدريد أن يضيف الهدف الثاني بعد هفوة قاتلة من راكيتيتش مما كان سيتسبب في معاناة أكبر للبلوغرانا الذي يواجه ضغطا كبيرا من الريال في الشوط .

وفي الدقيقة 19 أضاع البرازيلي مالكوم التعادل على برشلونة بعدما أهدر فرصة هدف محقق أمام المرمى لتبقى النتيجة على تقدم الريال 1-0 .

وفي الدقيقة 30 أنقذ الفرنسي رافائيل فاران مدافع الريال مرمى فريقه من هدف التعادل بعدما أبعد الكرة ببراعة من أمام المرمى ليحافظ على تقدم فريقه .

و في الدقيقة 31 كاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك الريال من رأسية رائعة من راكيتيتش لولا العارضة التي وقفت أمام الفريق وحرمته من تسجيل هدف محقق .

وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 35 تألق نافاس مرة أخرى وحافظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لكرة محققة من سواريز .

في الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول إلى شباك الريال وتعديل النتيجة وبالفعل نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما استطاع لاعبه البرازيلي مالكوم أن يسدد كرة ناجحة في شباك نافاس في الدقيقة 56 ليتعادل برشلونة 1/1 .

وحاول كلا الفريقين الوصول للشباك مرة ثانية وسنحت لهما بعض الفرص ولكن الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء على التعادل الإيجابي 1-1 .