ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2019-02-07 | 02:01 pm

من الحسين الى الحسين .. في زيارة البحرين

من الحسين الى الحسين .. في زيارة البحرين

جفرا نيوز - نضال الفراعنة

ما اعذب المقادير حين تتكرر المروءات ، فاجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه، يستقبل ولي عهدنا المحبوب سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني.

فينزل الحفيد ، في ذات القصر الذي اعتاد الجد العظيم المغفور له باْذن الله تعالى الحسين (قصر الصافرية) ، وللعلم فقط فان الحسين رحمه الله ، كان يختار المنامة في كل جولة خليجية له ليقضي ليلة او ليلتين في ضيافة المغفور له المرحوم الشيخ الامير عيسى بن سلمان ال خليفة .

وتستمر الحكاية وهاهو سمو ولي العهد أميرنا المحبوب يصل في اول زيارة لمملكة البحرين في ذكرى البيعة والوفاء ، وللعلم فان اخر نشاط اداه سمو المرحوم الشيخ عيسى بن سلمان كان المشاركة في تشييع جنازة الراحل العظيم الحسين طيب الله ثراهما ، وبين الكبيرين في اخلاء الساحة لأغلى واعز ملكين عبد الله وحمد ادام الله عزهما.

الحسين الامير الراقي حظي باحر وأدفئ استقبال في ضيافة عميد ال خليفة جلالة الملك ابو سلمان واستقبله ايضا ولي عهده حفظه الله ، وأولم جلالته لسموه بأبهى مائدة ملكية جمع اليها أبهى الحكمة من الرعيل الخليفي الاول الذين جايلو (الأبوين عيسى والحسين) ، وبمعيتهما شباب البحرين وقياداتها الفذة .

كان مرافقا رئيس بعثة الشرف والمشرف على البرنامج وزير الاقتصاد الوطني والمالية معالي الشيخ سلمان خليفة ال خليفة، والشيخ "حبيب الاْردن" عبدالله بن عيسى السكرتير الخاص لسمو ولي العهد ، كما واصطحب سمو الامير العقيد الفارس الركن ناصر بن حمد ال خليفه سمو ولي العهد الى مناورة خاصة بالرماية الحية للحرس الملكي البحريني .

 رامي صالح العدوان نجم الوفد الاردني بلا منازع الذي اكرم الجالية الاردنية بلقاء خاص لافراد الجالية في بيت السفارة مركزا على قصص نجاح الشباب الاردني في مملكة البحرين .

كانت التقاليد الرائعة التي حظي بها سمو ولي العهد مصدر فخر لكل اردني وبوابة تحسر على انحدار الأداء الحكومي المتمثل في سحب الحراسات عن رجال الاْردن الذين ساروا خلف الحسين وعبدالله لصناعة أبهى وطن ، فاحد الرجال الاردنيين القدامى قال ان السلالة الهاشمية في واد وهذه الحكومة ورئيسها الذي ينطبق عليه المثل الشعبي (الّي مو كاره يا ناره) في واد اخر !

سمو الحسين وجلالة ابيه مقبلين دوما، رافعين رؤوس الأمة كلها عربيا وخارجيا وحين ياتي اداء الحكومات في الداخل نتلهى في أمور لا تليق بحق وطن شارف حكمه الهاشمي على قرن من الزمان ؟؟!

سؤال اثارته الزيارة الكريمة الكبيرة للكبير ابن الكبير حفيد الكبير لمملكة البحرين الشقيقة !


 
ويكي عرب