وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2019-02-07 | 02:01 pm

من الحسين الى الحسين .. في زيارة البحرين

من الحسين الى الحسين .. في زيارة البحرين

جفرا نيوز - نضال الفراعنة

ما اعذب المقادير حين تتكرر المروءات ، فاجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه، يستقبل ولي عهدنا المحبوب سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني.

فينزل الحفيد ، في ذات القصر الذي اعتاد الجد العظيم المغفور له باْذن الله تعالى الحسين (قصر الصافرية) ، وللعلم فقط فان الحسين رحمه الله ، كان يختار المنامة في كل جولة خليجية له ليقضي ليلة او ليلتين في ضيافة المغفور له المرحوم الشيخ الامير عيسى بن سلمان ال خليفة .

وتستمر الحكاية وهاهو سمو ولي العهد أميرنا المحبوب يصل في اول زيارة لمملكة البحرين في ذكرى البيعة والوفاء ، وللعلم فان اخر نشاط اداه سمو المرحوم الشيخ عيسى بن سلمان كان المشاركة في تشييع جنازة الراحل العظيم الحسين طيب الله ثراهما ، وبين الكبيرين في اخلاء الساحة لأغلى واعز ملكين عبد الله وحمد ادام الله عزهما.

الحسين الامير الراقي حظي باحر وأدفئ استقبال في ضيافة عميد ال خليفة جلالة الملك ابو سلمان واستقبله ايضا ولي عهده حفظه الله ، وأولم جلالته لسموه بأبهى مائدة ملكية جمع اليها أبهى الحكمة من الرعيل الخليفي الاول الذين جايلو (الأبوين عيسى والحسين) ، وبمعيتهما شباب البحرين وقياداتها الفذة .

كان مرافقا رئيس بعثة الشرف والمشرف على البرنامج وزير الاقتصاد الوطني والمالية معالي الشيخ سلمان خليفة ال خليفة، والشيخ "حبيب الاْردن" عبدالله بن عيسى السكرتير الخاص لسمو ولي العهد ، كما واصطحب سمو الامير العقيد الفارس الركن ناصر بن حمد ال خليفه سمو ولي العهد الى مناورة خاصة بالرماية الحية للحرس الملكي البحريني .

 رامي صالح العدوان نجم الوفد الاردني بلا منازع الذي اكرم الجالية الاردنية بلقاء خاص لافراد الجالية في بيت السفارة مركزا على قصص نجاح الشباب الاردني في مملكة البحرين .

كانت التقاليد الرائعة التي حظي بها سمو ولي العهد مصدر فخر لكل اردني وبوابة تحسر على انحدار الأداء الحكومي المتمثل في سحب الحراسات عن رجال الاْردن الذين ساروا خلف الحسين وعبدالله لصناعة أبهى وطن ، فاحد الرجال الاردنيين القدامى قال ان السلالة الهاشمية في واد وهذه الحكومة ورئيسها الذي ينطبق عليه المثل الشعبي (الّي مو كاره يا ناره) في واد اخر !

سمو الحسين وجلالة ابيه مقبلين دوما، رافعين رؤوس الأمة كلها عربيا وخارجيا وحين ياتي اداء الحكومات في الداخل نتلهى في أمور لا تليق بحق وطن شارف حكمه الهاشمي على قرن من الزمان ؟؟!

سؤال اثارته الزيارة الكريمة الكبيرة للكبير ابن الكبير حفيد الكبير لمملكة البحرين الشقيقة !