عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-02-07 |

المسلماني : ما زلنا نستذكر كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني في ذكرى البيعة

المسلماني : ما زلنا نستذكر كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني في ذكرى البيعة

جفرا نيوز - قال النائب السابق ورئيس حزب النداء الأردني "أمجد المسلماني" بان الأردنيون ما زالوا يستذكرون كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني في ذكرى البيعية حين قال : يا أبناء الأسرة الأردنية أيها الأهل والعشيرة لقد كان الحسين أباً وأخاً لكل واحد منكم كما كان أبي وأنتم اليوم أخواني وإخوتي وأنتم عزائي ورجائي من بعد الله عز وجل.

فقد كانت هذه الكلمات ترسيخا للنهج الذي خطة جلالة المغفور له بأذن الله الحسين طيب الله ثراة وترسيخاً للنهج الأردني القائم منذ تأسيس الإمارة على خدمة قضايا الأمة والدفاع عنها وعن نهضتها.

فمنذ أن تولى جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية في السابع من شباط من عام 1999 م ونحن أسرته التي بايعته على العطاء والانجاز عاما بعد عام وعقدا من بعد عقد شهدناه معنا على تخطي كل العقبات بحكمة الهاشميين وعزم الأردنيين حتى غدا الأردن اليوم واحة الأمن والملجأ لكل عربي مسلم وأرضاً من النجاح يتلوه النجاح.

حفظ الله أبا الحسين الرائد والباني ذخرا وسندا للأسرة الاردنية الأبية وللأمتين العربية والاسلامية وادام الانجاز والنجاح المتواصل في توفير الحياة الكريمة والعصرية للأردنيين خاصة وان جلالته اسهم بشكل كبير في مواصلة النهج الحكيم الذي اختطه جلالة القائد الراحل الحسين طيب الله ثراه في مواجهة التحديات بخطى ثابتة وعاقدا العزم على تحقيق النمو والازدهار وتوفير الحياة الكريمة.