بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" تغييرات شاملة في أمانة عمان طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-02-07 | 08:31 pm

محظوظ تلقى شحنة ذهب بالخطأ

محظوظ تلقى شحنة ذهب بالخطأ

- شاب فرنسي في السابعة والعشرين من العمر استلم شحنة من السبائك والعملات الذهبية تزيد قيمتها على 20 ألف يورو بالخطأ، لكنه تصرف بطريقة رائعة.
ودفعت الأمانة الشاب الفرنسي جوليان، من مدينة فان في شمال غربي مقاطعة بريتاني، إلى أن يعيد الشحنة التي تم توصيلها إلى بيته بالخطأ، وليس هذا فحسب بل بذل جهدا في إعادته.

ولم تذهب أمانته سدى، فقد منحته الشركة التي أرسلت الشحنة إلى بيته بالخطأ سبيكة ذهبية كمكافأة على أمانته.

بدأت الحكاية عندما تسلم جوليان شحنة غير متوقعة السبت الماضي، كان يعتقد أنها رداء السباحة الذي اشتراه لزوجته، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد أن فتح الشحنة، وجد جوليان أنها تحتوي على عدة قطع نقدية ذهبية وعددا من السبائك الذهبية يتراوح وزنها بين 20 و50 غراما، تقدر القيمة الإجمالية لها بحوالي 20 ألف يورو أو ما يعادل 18 جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من الشحنة المفاجئة والثمينة بصورة غير متوقعة، قرر جوليان أن يعيدها على وجه السرعة ومن دون تفكير.

وقال إنه حاول أن يعيدها إلى العنوان الأصلي في الشحنة، وكان لمنزل شخص قريب من منزله، لكنه لم يجد أحدا في المنزل.

ولما لم يتمكن من تسليم الشحنة إلى أصحابها الأصليين، قرر أن يتوجه إلى مركز الشرطة في مدينة فان، وهنأ مسؤول المركز جوليان على الأمانة، والتقط صورة للمحتويات وله.

وبعد فترة تم تعقب المشتري الغامض للشحنة، وتسليم المحتويات له.

وبعد فترة قصيرة، كافأت نقابة الذهب الفرنسية الوطنية، التي أرسلت الشحنة، جوليان ومنحته سبيكة ذهب نظير أمانته.

ويكي عرب