تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور) القبض على مطلوب في اربد وضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة الحكومة : ارتفاع أسعار المشتقات النفطية خلال الاسبوع الثاني من الشهر الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-02-07 | 08:36 pm

شاحن هاتف ينهي حياة شاب

شاحن هاتف ينهي حياة شاب

عثر على عامل مصنع في تايلاند ميتاً جراء صعقة كهربائية، حيث كان يشحن هاتفه ويستخدم سماعات الأذن في الوقت نفسه.
وكان كريتيسادا سوبول، البالغ من العمر 24 عاماً، قد استلقى على فراشه، وقد وصل هاتفه من ماركة "سامسونغ" بشاحن رخيص إلى وصلة كهربائية خارجية.

وبحسب التقارير بدا وكأنه كان يستمع إلى الموسيقى أو يتحدث إلى شخص ما، حيث إن الميكرفون كان موضوعاً فوق شفته، وفقاُ لموقع "ميرور".

وكان صاحب العقار قد زار الغرفة في صباح اليوم التالي الذي وافق الأحد الماضي، ووجد جثمان الشاب بلا حياة، مع علامات احتراق حول أذنيه.

ووصلت الشرطة من مركز شرطة فان ثونغ في تشونبوري بتايلاند ونقلت الجثة من العقار، وتم إرسالها لإجراء فحص تشريحي.

وقال قائد الشرطة جاليوك بولثونغ إن الشرطة تعتقد أن كريتسيدا أصيب بصعقة كهربائية قاتلة أثناء استخدام السماعات وشحن الهاتف الذكي في نفس الوقت.

وقال: "نحن نعتقد أن دارة قصيرة تسببت في وفاته أثناء اتصاله بشخص ما أو الاستماع إلى الموسيقى".

وألقى ضباط الشرطة باللوم على الشاحن ضعيف الجودة ما تسبب بحادثة الوفاة.

وحذّر من أن الكثيرين قد يتعرضون للخطر باستخدامهم محولات شحن رخيصة، لا يتم تصنيعها من الشركة المصرح لها.
ويكي عرب