ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-02-07 | 08:36 pm

شاحن هاتف ينهي حياة شاب

شاحن هاتف ينهي حياة شاب

عثر على عامل مصنع في تايلاند ميتاً جراء صعقة كهربائية، حيث كان يشحن هاتفه ويستخدم سماعات الأذن في الوقت نفسه.
وكان كريتيسادا سوبول، البالغ من العمر 24 عاماً، قد استلقى على فراشه، وقد وصل هاتفه من ماركة "سامسونغ" بشاحن رخيص إلى وصلة كهربائية خارجية.

وبحسب التقارير بدا وكأنه كان يستمع إلى الموسيقى أو يتحدث إلى شخص ما، حيث إن الميكرفون كان موضوعاً فوق شفته، وفقاُ لموقع "ميرور".

وكان صاحب العقار قد زار الغرفة في صباح اليوم التالي الذي وافق الأحد الماضي، ووجد جثمان الشاب بلا حياة، مع علامات احتراق حول أذنيه.

ووصلت الشرطة من مركز شرطة فان ثونغ في تشونبوري بتايلاند ونقلت الجثة من العقار، وتم إرسالها لإجراء فحص تشريحي.

وقال قائد الشرطة جاليوك بولثونغ إن الشرطة تعتقد أن كريتسيدا أصيب بصعقة كهربائية قاتلة أثناء استخدام السماعات وشحن الهاتف الذكي في نفس الوقت.

وقال: "نحن نعتقد أن دارة قصيرة تسببت في وفاته أثناء اتصاله بشخص ما أو الاستماع إلى الموسيقى".

وألقى ضباط الشرطة باللوم على الشاحن ضعيف الجودة ما تسبب بحادثة الوفاة.

وحذّر من أن الكثيرين قد يتعرضون للخطر باستخدامهم محولات شحن رخيصة، لا يتم تصنيعها من الشركة المصرح لها.