بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-02-07 | 08:36 pm

شاحن هاتف ينهي حياة شاب

شاحن هاتف ينهي حياة شاب

عثر على عامل مصنع في تايلاند ميتاً جراء صعقة كهربائية، حيث كان يشحن هاتفه ويستخدم سماعات الأذن في الوقت نفسه.
وكان كريتيسادا سوبول، البالغ من العمر 24 عاماً، قد استلقى على فراشه، وقد وصل هاتفه من ماركة "سامسونغ" بشاحن رخيص إلى وصلة كهربائية خارجية.

وبحسب التقارير بدا وكأنه كان يستمع إلى الموسيقى أو يتحدث إلى شخص ما، حيث إن الميكرفون كان موضوعاً فوق شفته، وفقاُ لموقع "ميرور".

وكان صاحب العقار قد زار الغرفة في صباح اليوم التالي الذي وافق الأحد الماضي، ووجد جثمان الشاب بلا حياة، مع علامات احتراق حول أذنيه.

ووصلت الشرطة من مركز شرطة فان ثونغ في تشونبوري بتايلاند ونقلت الجثة من العقار، وتم إرسالها لإجراء فحص تشريحي.

وقال قائد الشرطة جاليوك بولثونغ إن الشرطة تعتقد أن كريتسيدا أصيب بصعقة كهربائية قاتلة أثناء استخدام السماعات وشحن الهاتف الذكي في نفس الوقت.

وقال: "نحن نعتقد أن دارة قصيرة تسببت في وفاته أثناء اتصاله بشخص ما أو الاستماع إلى الموسيقى".

وألقى ضباط الشرطة باللوم على الشاحن ضعيف الجودة ما تسبب بحادثة الوفاة.

وحذّر من أن الكثيرين قد يتعرضون للخطر باستخدامهم محولات شحن رخيصة، لا يتم تصنيعها من الشركة المصرح لها.