حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-02-07 | 08:43 pm

مايا دياب تشع إثارة بلون تظهر به لأول مرة على المسرح في المكسيك.. صور

مايا دياب تشع إثارة بلون تظهر به لأول مرة على المسرح في المكسيك.. صور


تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل غنائي حاشد احيته في في المكسيك، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من أجواء الحفل.

مايا اشعلت الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث اشعّت إثارة بفستان شفاف، بشكل كشف أكثر ما أخفى، من اللون الأصفر، وهو اللون الذي ترتديه الفنانة اللبنانية لأول مرة بحسب ما جاء في تعليقها على صورة من أجواء الحفل، حيث كتبت: «سألني أحدهم ذات مرة لماذا لم ارتدي فستاناً من اللون الأصفر من قبل؟، فأجبت، كنت احتفظ به للمكسيك!»، وهو ما كشف حجم سعادتها واستمتاعها بالحفل.

يُذكر أن مايا دياب طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «يصفوا حكي» من كلمات كمال محمود فبيسي وألحان يحيى الحسن، في الوقت الذي تجهز فيه لإطلاق أغنية مصرية شعبية جديدة تتعاون فيها مع الملحن المصري عصام كاريكا.

من ناحية أخرى، تحتفل مايا دياب مع جمهورها بعيد الحب في مصر، حيث تحيي هناك حفل غنائي يوم 14 فبراير الجاري بفندق Royal Maxim Palace Kempinski.