حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-02-07 | 08:45 pm

خطوبة جينيفر لورانس.. صور

خطوبة جينيفر لورانس.. صور


كشفت مواقع فنية عالمية عن أنه تمت خطبة النجمة والممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار، والبالغة من العمر 28 عاما، جينيفر لورانس، على صديقها كوك ماروني، وهو مدير معرض للأعمال الفنية.

وكانت مجلة فنية عالمية قد كشفت على موقعها الإلكتروني يوم الثلاثاء 5 فبراير، عن أن وكيلاً عن جينيفر لورنس، إحدى أشهر نجمات السينما في العالم، أكد خطبتها وماروني البالغ من العمر 34 عاماً.

وفي نفس الوقت أكد موقع بيدج سيكس الذي يتناول أخبار المشاهير أن النجمة العالمية شوهدت وهي ترتدي "خاتماً كبيراً”، وتستمتع بما يبدو أنه حفل عشاء مع ماروني في مطعم فرنسي بنيويورك في الآونة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن حينيفر لورانس، قد حصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي الكوميدي "المعالجة بالسعادة” (سيلفر لينينجز بلايبوك). وتشتهر أيضا بدور كاتنيس إيفردين في سلسلة أفلام "ألعاب الجوع” (هانجر جيمز)، كما حصلت على ثلاثة ترشيحات أخرى للأوسكار.

وقالت صحيفة (يو.إس.إيه توداي) إن ماروني هو مدير معرض للأعمال الفنية في صالة جليدستون بنيويورك.