بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-02-07 | 08:48 pm

بعد طلاقها.. هل ارتبطت ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى؟

بعد طلاقها.. هل ارتبطت ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى؟

بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ ما يقرب من عام، ترددت أنباء مؤخرا حول ارتباط الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى.

شقيق ياسمين، الفنان وائل عبدالعزيز، خرج عن صمته لينفي صحة هذه الأنباء تماما، مبديا استيائه الشديد من إطلاق الشائعات حول شقيقته.

وائل كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك”: ” ياسمين عبد العزيز مش مرتبطه بحد ومش فاضيه غير لشغلها وبيتها وارحمونا بقا”.

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز أعلنت عن انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها محمد حلاوة بعد زواج استمر 12 عاما، بينما لم تذكر أي أسباب للانفصال.

طليق ياسمين ارتبط بعد ذلك بالفنانة ريهام حجاج، والتي تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ارتباطها بمحمد حلاوة، ولكنها دافعت عن نفسها وقالت إنها لم ترتكب جريمة وتزوجت على سنة الله ورسوله، مشيرة إلى أنه لا تستطيع امرأة أن تخطف رجلا، وأن زوجها طلق ياسمين للمرة الثالثة.

وتنشغل ياسمين حاليا بتصوير مسلسلها "الملكة”، الذي يجمعها مع فتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وأحمد كمال ويوسف عثمان ومراد مكرم وهند عبد الحليم وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن أمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.
ويكي عرب