الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-02-07 | 08:51 pm

بلقيس تحيي حفل ضخم في جدة بجلباب أنيق.. صور

بلقيس تحيي حفل ضخم في جدة بجلباب أنيق.. صور


شاركت الفنانة اليمنية بلقيس في إحياء الحفل العالمي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية للجولف.

الفنانة اليمنية تألقت في الحفل بجلباب شديد الأناقة باللون السماوي، وهو مكون من قطعتين، حيث كان عبارة عن ثوب واسع وطويل مع أكمام طويلة وفوقه كاب طويل وواسع، وزينت القطعتين بنقوش ذهبية، وهو من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة.

بلقيس أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية عبارة عن أقراط كبيرة وساعة وخاتم، من "بياجيه”، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة مميزة مع تزيينه بإكسسوار فضي أنيق بأنامل مصففة الشعر حنان شرف، وتزينت بمكياج ترابي هادئ وضعته لنفسها.

وقدمت الفنانة اليمنية خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيها، التي حازت على إعجاب الجمهور، كما قدمت أغنية باللغة الإنجليزية أبهرت بها الجمهور وتفاعلوا معها بالصراخ والتصفيق.

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس قد شاركت في إحياء الحفل إلى جانب النجم العالمي شون بول، وقد استمر الحفل لما يقرب من ثلاث ساعات.

ويكي عرب