الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي بالحبس عشر سنوات بتهمة تجاره المخدرات البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-02-07 | 08:51 pm

بلقيس تحيي حفل ضخم في جدة بجلباب أنيق.. صور

بلقيس تحيي حفل ضخم في جدة بجلباب أنيق.. صور


شاركت الفنانة اليمنية بلقيس في إحياء الحفل العالمي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية للجولف.

الفنانة اليمنية تألقت في الحفل بجلباب شديد الأناقة باللون السماوي، وهو مكون من قطعتين، حيث كان عبارة عن ثوب واسع وطويل مع أكمام طويلة وفوقه كاب طويل وواسع، وزينت القطعتين بنقوش ذهبية، وهو من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة.

بلقيس أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية عبارة عن أقراط كبيرة وساعة وخاتم، من "بياجيه”، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة مميزة مع تزيينه بإكسسوار فضي أنيق بأنامل مصففة الشعر حنان شرف، وتزينت بمكياج ترابي هادئ وضعته لنفسها.

وقدمت الفنانة اليمنية خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيها، التي حازت على إعجاب الجمهور، كما قدمت أغنية باللغة الإنجليزية أبهرت بها الجمهور وتفاعلوا معها بالصراخ والتصفيق.

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس قد شاركت في إحياء الحفل إلى جانب النجم العالمي شون بول، وقد استمر الحفل لما يقرب من ثلاث ساعات.