حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-02-07 | 08:51 pm

بلقيس تحيي حفل ضخم في جدة بجلباب أنيق.. صور

بلقيس تحيي حفل ضخم في جدة بجلباب أنيق.. صور


شاركت الفنانة اليمنية بلقيس في إحياء الحفل العالمي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية للجولف.

الفنانة اليمنية تألقت في الحفل بجلباب شديد الأناقة باللون السماوي، وهو مكون من قطعتين، حيث كان عبارة عن ثوب واسع وطويل مع أكمام طويلة وفوقه كاب طويل وواسع، وزينت القطعتين بنقوش ذهبية، وهو من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة.

بلقيس أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية عبارة عن أقراط كبيرة وساعة وخاتم، من "بياجيه”، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة مميزة مع تزيينه بإكسسوار فضي أنيق بأنامل مصففة الشعر حنان شرف، وتزينت بمكياج ترابي هادئ وضعته لنفسها.

وقدمت الفنانة اليمنية خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيها، التي حازت على إعجاب الجمهور، كما قدمت أغنية باللغة الإنجليزية أبهرت بها الجمهور وتفاعلوا معها بالصراخ والتصفيق.

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس قد شاركت في إحياء الحفل إلى جانب النجم العالمي شون بول، وقد استمر الحفل لما يقرب من ثلاث ساعات.