بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:53 pm

إيسكو يلمح إلى تعرضه للظلم في ريال مدريد

إيسكو يلمح إلى تعرضه للظلم في ريال مدريد

وجه إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد، رسالة إلى جماهير الميرنجي، ألمح فيها بأنه يتعرض للظلم ولا يحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاؤه في الفريق.

وكان روبين دي لا ريد لاعب الميرنجي السابق، قد صرح قائلا: "يجب أن يعرف إيسكو أن ريال مدريد لا ينتظر أي شخص، والفريق كله لديه لاعبين جيدين وإذا لم يتألق لاعب يظهر الآخر".

ونشر إيسكو على حسابه الشخصي على "تويتر": "أتفق مع دي لا ريد ولكن حين لا تحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاءك يتغير كل شيء، وما زلت أواصل العمل والقتال بصعوبة في انتظار الفرصة، هلا مدريد".

وخرج إيسكو من حسابات سولاري تماما في المباريات الأخيرة، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء ولا يشارك، حيث غاب عن مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة بالأمس، بذهاب نصف نهائي كأس الملك التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).