ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور الأردن يرفض مقترحا اسرائيليا للاحتفال بـ "وادي عربة" حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء الرزاز يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2018 الجيش العربي يبدأ بإدخال المواطنين الى منطقة الغمر توقيف أصحاب (3) صهاريج تلقي ( زيبار الزيتون) في مصادر المياه "الامن" يحبط محاولة ثلاثة اشخاص الاحتيال على مواطن بمبلغ مليون دينار الخارجية الفلسطينية تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر مجهول يضرم النار بمركبة مدير عمل جرش..والوزارة تستنكر الحادثة "الأراضي" : لهذه الاسباب انخفضت الايرادات المالية للدائرة والامال معلقة على خطة الحوافز الحكومية !
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:53 pm

إيسكو يلمح إلى تعرضه للظلم في ريال مدريد

إيسكو يلمح إلى تعرضه للظلم في ريال مدريد

وجه إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد، رسالة إلى جماهير الميرنجي، ألمح فيها بأنه يتعرض للظلم ولا يحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاؤه في الفريق.

وكان روبين دي لا ريد لاعب الميرنجي السابق، قد صرح قائلا: "يجب أن يعرف إيسكو أن ريال مدريد لا ينتظر أي شخص، والفريق كله لديه لاعبين جيدين وإذا لم يتألق لاعب يظهر الآخر".

ونشر إيسكو على حسابه الشخصي على "تويتر": "أتفق مع دي لا ريد ولكن حين لا تحظى بنفس الفرص التي يحصل عليها زملاءك يتغير كل شيء، وما زلت أواصل العمل والقتال بصعوبة في انتظار الفرصة، هلا مدريد".

وخرج إيسكو من حسابات سولاري تماما في المباريات الأخيرة، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء ولا يشارك، حيث غاب عن مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة بالأمس، بذهاب نصف نهائي كأس الملك التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).