جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:54 pm

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

حرص نجوم برشلونة، على تقديم الدعم لزميلهم البرازيلي فيليب كوتينيو، عقب الانتقادات التي طالته خلال مباراة الكلاسيكو، أمس الأربعاء، أمام ريال مدريد.

وتعادل برشلونة، بنتيجة (1-1)، مع ضيفه ريال مدريد، بملعب "كاب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو تعرض للكثير من الانتقادات عقب ظهوره المخيب في الكلاسيكو، فرغم أنه بدأ المباراة أساسيًا، لكن تم تغييره في الدقيقة 63 وشارك ليونيل ميسي بدلًا منه.
 
وأشارت، الصحيفة إلى أن البرازيلي يمر بحالة من فقدان الثقة في الموسم الحالي، وانتشرت الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي.
 
وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو تلقى دعمًا من زملائه في غرف الملابس، من أجل أن يستعيد قوته، ويعود للتألق والرد على الانتقادات في المباريات المقبلة.
 
ويحصل كوتينيو على مكان في تشكيل إرنستو فالفيردي الأساسي في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة عثمان ديمبلي.
 
ويخطط المدرب الإسباني للاستمرار في دعم لاعب ليفربول السابق، ومنحه فرصًا للمشاركة، حتى عقب عودة ديمبلي من الإصابة، كي يستعيد الثقة داخل الملعب.

ويكي عرب