لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور الأردن يرفض مقترحا اسرائيليا للاحتفال بـ "وادي عربة" حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء الرزاز يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2018 الجيش العربي يبدأ بإدخال المواطنين الى منطقة الغمر توقيف أصحاب (3) صهاريج تلقي ( زيبار الزيتون) في مصادر المياه "الامن" يحبط محاولة ثلاثة اشخاص الاحتيال على مواطن بمبلغ مليون دينار الخارجية الفلسطينية تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر مجهول يضرم النار بمركبة مدير عمل جرش..والوزارة تستنكر الحادثة "الأراضي" : لهذه الاسباب انخفضت الايرادات المالية للدائرة والامال معلقة على خطة الحوافز الحكومية ! الامن يلاحق سيدة انتحلت صفة مفتش امانة وتحرر مخالفات لمحال بالجبيهة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:54 pm

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

حرص نجوم برشلونة، على تقديم الدعم لزميلهم البرازيلي فيليب كوتينيو، عقب الانتقادات التي طالته خلال مباراة الكلاسيكو، أمس الأربعاء، أمام ريال مدريد.

وتعادل برشلونة، بنتيجة (1-1)، مع ضيفه ريال مدريد، بملعب "كاب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو تعرض للكثير من الانتقادات عقب ظهوره المخيب في الكلاسيكو، فرغم أنه بدأ المباراة أساسيًا، لكن تم تغييره في الدقيقة 63 وشارك ليونيل ميسي بدلًا منه.
 
وأشارت، الصحيفة إلى أن البرازيلي يمر بحالة من فقدان الثقة في الموسم الحالي، وانتشرت الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي.
 
وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو تلقى دعمًا من زملائه في غرف الملابس، من أجل أن يستعيد قوته، ويعود للتألق والرد على الانتقادات في المباريات المقبلة.
 
ويحصل كوتينيو على مكان في تشكيل إرنستو فالفيردي الأساسي في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة عثمان ديمبلي.
 
ويخطط المدرب الإسباني للاستمرار في دعم لاعب ليفربول السابق، ومنحه فرصًا للمشاركة، حتى عقب عودة ديمبلي من الإصابة، كي يستعيد الثقة داخل الملعب.