حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:54 pm

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

حرص نجوم برشلونة، على تقديم الدعم لزميلهم البرازيلي فيليب كوتينيو، عقب الانتقادات التي طالته خلال مباراة الكلاسيكو، أمس الأربعاء، أمام ريال مدريد.

وتعادل برشلونة، بنتيجة (1-1)، مع ضيفه ريال مدريد، بملعب "كاب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو تعرض للكثير من الانتقادات عقب ظهوره المخيب في الكلاسيكو، فرغم أنه بدأ المباراة أساسيًا، لكن تم تغييره في الدقيقة 63 وشارك ليونيل ميسي بدلًا منه.
 
وأشارت، الصحيفة إلى أن البرازيلي يمر بحالة من فقدان الثقة في الموسم الحالي، وانتشرت الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي.
 
وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو تلقى دعمًا من زملائه في غرف الملابس، من أجل أن يستعيد قوته، ويعود للتألق والرد على الانتقادات في المباريات المقبلة.
 
ويحصل كوتينيو على مكان في تشكيل إرنستو فالفيردي الأساسي في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة عثمان ديمبلي.
 
ويخطط المدرب الإسباني للاستمرار في دعم لاعب ليفربول السابق، ومنحه فرصًا للمشاركة، حتى عقب عودة ديمبلي من الإصابة، كي يستعيد الثقة داخل الملعب.