إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:54 pm

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

حرص نجوم برشلونة، على تقديم الدعم لزميلهم البرازيلي فيليب كوتينيو، عقب الانتقادات التي طالته خلال مباراة الكلاسيكو، أمس الأربعاء، أمام ريال مدريد.

وتعادل برشلونة، بنتيجة (1-1)، مع ضيفه ريال مدريد، بملعب "كاب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو تعرض للكثير من الانتقادات عقب ظهوره المخيب في الكلاسيكو، فرغم أنه بدأ المباراة أساسيًا، لكن تم تغييره في الدقيقة 63 وشارك ليونيل ميسي بدلًا منه.
 
وأشارت، الصحيفة إلى أن البرازيلي يمر بحالة من فقدان الثقة في الموسم الحالي، وانتشرت الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي.
 
وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو تلقى دعمًا من زملائه في غرف الملابس، من أجل أن يستعيد قوته، ويعود للتألق والرد على الانتقادات في المباريات المقبلة.
 
ويحصل كوتينيو على مكان في تشكيل إرنستو فالفيردي الأساسي في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة عثمان ديمبلي.
 
ويخطط المدرب الإسباني للاستمرار في دعم لاعب ليفربول السابق، ومنحه فرصًا للمشاركة، حتى عقب عودة ديمبلي من الإصابة، كي يستعيد الثقة داخل الملعب.