حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:56 pm

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

أفلت الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من مواجهة عقوبات من جانب إدعاء المدينة الألمانية، بعد توجيه إهانات نابية، على خلفية واقعة تناوله قطعة لحم مغلفة بالذهب في دبي، الشهر الماضي.

ورغم تلقي إدعاء ميونخ، شكوتين بسبب تعليقات ريبيري المسيئة، لن يتم اتخاذ أي إجراءات أخرى تجاه اللاعب، خاصة أن العبارات المهينة التي تلفظ بها عبر شبكة الإنترنت، لم تكن موجهة لأشخاص بعينهم، وفقاً لما قاله المحققون، اليوم الخميس.

ووقع نادي بايرن ميونخ غرامة مادية على ريبيري (35 عاماً)، بعدما رد على انتقادات قاسية طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات نابية، إثر نشر صورة لوجبة تم تقديمها له في أحد المطاعم المشهورة بدبي.

ونشر ريبيري، في وقت سابق مقطعاً مصوراً يظهر خلاله في مطعم تركي شهير بدبي، حيث قدم ظهر الفرنسي أمام شريحة لحم مغطاة بالذهب، تردد أن ثمنها نحو 1400 دولار، وفق وسائل إعلام مختلفة.