الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب العضايلة: لا توجه حكومي لتعديل قانون الانتخابات لغاية الآن "الصحة" تسمح ببيع "الشيبس" في المقاصف المدرسية ليومين بالاسبوع وتمنع عدة سلع اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-02-07 | 08:56 pm

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

أفلت الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من مواجهة عقوبات من جانب إدعاء المدينة الألمانية، بعد توجيه إهانات نابية، على خلفية واقعة تناوله قطعة لحم مغلفة بالذهب في دبي، الشهر الماضي.

ورغم تلقي إدعاء ميونخ، شكوتين بسبب تعليقات ريبيري المسيئة، لن يتم اتخاذ أي إجراءات أخرى تجاه اللاعب، خاصة أن العبارات المهينة التي تلفظ بها عبر شبكة الإنترنت، لم تكن موجهة لأشخاص بعينهم، وفقاً لما قاله المحققون، اليوم الخميس.

ووقع نادي بايرن ميونخ غرامة مادية على ريبيري (35 عاماً)، بعدما رد على انتقادات قاسية طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات نابية، إثر نشر صورة لوجبة تم تقديمها له في أحد المطاعم المشهورة بدبي.

ونشر ريبيري، في وقت سابق مقطعاً مصوراً يظهر خلاله في مطعم تركي شهير بدبي، حيث قدم ظهر الفرنسي أمام شريحة لحم مغطاة بالذهب، تردد أن ثمنها نحو 1400 دولار، وفق وسائل إعلام مختلفة.