ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-02-09 | 03:10 pm

ماذا يريد النائب تامر بينو من بلدية سحاب

ماذا يريد النائب تامر بينو من بلدية سحاب

جفرا نيوز-خاص

يثير النائب تامر بينو منذ وصوله إلى مجلس النواب ومن وقت إلى آخر الحديث حول بلدية سحاب ويحاول باستمرار إثارة الزوابع حول رئيس البلدية الحالي عباس المحارمة، دون أن يفهم أحد لماذا وما هو الهدف من نشاط النائب في هذا المجال.

بينو الذي بالكاد نسمع صوته في ملفات وقضايا أخرى، يتبنى رواية واردة إليه عبر أشخاص كرسوا وقتهم وجهدهم للتشويش على مسيرة بلدية سحاب التي شهدت نهضة واضحة خلال السنوات الست الماضي.

للأمانة فاشتباك النائب مع القضايا التي تصله ايجابي ومطلوب، لكن بينو لم يكلف نفسه عناء التحري و الدقة قبل أن يحمل الملف و يهاجم البلدية ورئيسها بمناسبة ودون مناسبة.

ما قاله النائب قبل أيام تحت قبة البرلمان عن طرد موظفي ديوان المحاسبة من البلدية عارٍ عن الصحة بل أنه يجافي منطق الأمور وسير العمل في أي مؤسسة حكومية أو أهلية، فمعلوم أن أية معاملة أو قرار لأي مجلس بلدي يتوجب أن يدقق من ديوان المحاسبة.

كما أن ديوان المحاسبة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد أجريا تدقيقا وتحقيقا موسعا ولأكثر من مرة بناءا على شكاوى حول عمل بلدية سحاب وفي كل مرة كان يثبت أن البلاغات كيدية ولا أساس لها من الصحة.

يستطيع بينو إن كانت غايته الوصول إلى الحقيقة و تصويب الخلل أن يزور بلدية سحاب و أن يستمع منها لرد على الملاحظات التي وصلته، ليُكون رأيا وموقفا واضحا و بإمكانه أن يتحرى عن طبيعة الشكاوى التي تصله و الأشخاص الذي يتبنون حملها والخلفية التي تدفعهم لذلك ليكون في أجواء الإستقطابات والنزاعات التي تقف خلف تلك الشكاوى.

لا نتوقع أن نائب محترم مثل بينو يقبل بأن يكون أداة يستخدمها البعض للتشويش على مسيرة البلدية لأهداف وغايات شخصية.
 
ويكي عرب