عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-02-09 | 03:10 pm

ماذا يريد النائب تامر بينو من بلدية سحاب

ماذا يريد النائب تامر بينو من بلدية سحاب

جفرا نيوز-خاص

يثير النائب تامر بينو منذ وصوله إلى مجلس النواب ومن وقت إلى آخر الحديث حول بلدية سحاب ويحاول باستمرار إثارة الزوابع حول رئيس البلدية الحالي عباس المحارمة، دون أن يفهم أحد لماذا وما هو الهدف من نشاط النائب في هذا المجال.

بينو الذي بالكاد نسمع صوته في ملفات وقضايا أخرى، يتبنى رواية واردة إليه عبر أشخاص كرسوا وقتهم وجهدهم للتشويش على مسيرة بلدية سحاب التي شهدت نهضة واضحة خلال السنوات الست الماضي.

للأمانة فاشتباك النائب مع القضايا التي تصله ايجابي ومطلوب، لكن بينو لم يكلف نفسه عناء التحري و الدقة قبل أن يحمل الملف و يهاجم البلدية ورئيسها بمناسبة ودون مناسبة.

ما قاله النائب قبل أيام تحت قبة البرلمان عن طرد موظفي ديوان المحاسبة من البلدية عارٍ عن الصحة بل أنه يجافي منطق الأمور وسير العمل في أي مؤسسة حكومية أو أهلية، فمعلوم أن أية معاملة أو قرار لأي مجلس بلدي يتوجب أن يدقق من ديوان المحاسبة.

كما أن ديوان المحاسبة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد أجريا تدقيقا وتحقيقا موسعا ولأكثر من مرة بناءا على شكاوى حول عمل بلدية سحاب وفي كل مرة كان يثبت أن البلاغات كيدية ولا أساس لها من الصحة.

يستطيع بينو إن كانت غايته الوصول إلى الحقيقة و تصويب الخلل أن يزور بلدية سحاب و أن يستمع منها لرد على الملاحظات التي وصلته، ليُكون رأيا وموقفا واضحا و بإمكانه أن يتحرى عن طبيعة الشكاوى التي تصله و الأشخاص الذي يتبنون حملها والخلفية التي تدفعهم لذلك ليكون في أجواء الإستقطابات والنزاعات التي تقف خلف تلك الشكاوى.

لا نتوقع أن نائب محترم مثل بينو يقبل بأن يكون أداة يستخدمها البعض للتشويش على مسيرة البلدية لأهداف وغايات شخصية.