وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-02-09 | 03:10 pm

ماذا يريد النائب تامر بينو من بلدية سحاب

ماذا يريد النائب تامر بينو من بلدية سحاب

جفرا نيوز-خاص

يثير النائب تامر بينو منذ وصوله إلى مجلس النواب ومن وقت إلى آخر الحديث حول بلدية سحاب ويحاول باستمرار إثارة الزوابع حول رئيس البلدية الحالي عباس المحارمة، دون أن يفهم أحد لماذا وما هو الهدف من نشاط النائب في هذا المجال.

بينو الذي بالكاد نسمع صوته في ملفات وقضايا أخرى، يتبنى رواية واردة إليه عبر أشخاص كرسوا وقتهم وجهدهم للتشويش على مسيرة بلدية سحاب التي شهدت نهضة واضحة خلال السنوات الست الماضي.

للأمانة فاشتباك النائب مع القضايا التي تصله ايجابي ومطلوب، لكن بينو لم يكلف نفسه عناء التحري و الدقة قبل أن يحمل الملف و يهاجم البلدية ورئيسها بمناسبة ودون مناسبة.

ما قاله النائب قبل أيام تحت قبة البرلمان عن طرد موظفي ديوان المحاسبة من البلدية عارٍ عن الصحة بل أنه يجافي منطق الأمور وسير العمل في أي مؤسسة حكومية أو أهلية، فمعلوم أن أية معاملة أو قرار لأي مجلس بلدي يتوجب أن يدقق من ديوان المحاسبة.

كما أن ديوان المحاسبة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد أجريا تدقيقا وتحقيقا موسعا ولأكثر من مرة بناءا على شكاوى حول عمل بلدية سحاب وفي كل مرة كان يثبت أن البلاغات كيدية ولا أساس لها من الصحة.

يستطيع بينو إن كانت غايته الوصول إلى الحقيقة و تصويب الخلل أن يزور بلدية سحاب و أن يستمع منها لرد على الملاحظات التي وصلته، ليُكون رأيا وموقفا واضحا و بإمكانه أن يتحرى عن طبيعة الشكاوى التي تصله و الأشخاص الذي يتبنون حملها والخلفية التي تدفعهم لذلك ليكون في أجواء الإستقطابات والنزاعات التي تقف خلف تلك الشكاوى.

لا نتوقع أن نائب محترم مثل بينو يقبل بأن يكون أداة يستخدمها البعض للتشويش على مسيرة البلدية لأهداف وغايات شخصية.