إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-02-09 | 05:56 pm

صندوق التفكير" سلعة جديدة على الإنترنت

صندوق التفكير" سلعة جديدة على الإنترنت

- أنتجت شركة "ذي فوروم إيمبوريوم" البريطانية منتجاً جديداً يتمثل في صندوق أسود مصنوع من الورق المقوى لمساعدة المرء على التفكير.
ويمكن وضع هذا الصندوق الذي يبلغ ثمنه مئات الدولارات، على الرأس ليمثل عازلاً عن المحيط الخارجي، ويمكّن المرء من التفكير بشكل أكثر صفاء وهدوءاً.

وقد أصبح المنتج الجديد الذي يأتي مع سماعات عازلة للضجيج، متاحاً للزبائن على موقع الشركة على الإنترنت بمبلغ 495 جنيهاً استرلينياً، أي ما يعادل 650 دولاراً أمريكياً.
ويتألف المنتج من صندوق أسود مصنوع من الورق المقوى وقماش، إضافة إلى خوذة بلاستيكية داخلية يمكن ضبطها لتلائم رأس المستخدم، وسماعات أذن عازلة للصوت، و5 فلاتر ملونة من النسيج يمكن للمستخدم استبدالها حسب حالته النفسية.
كما يأتي المنتج الفريد من نوعه مع كرسي مصنوع من خشب الزان الصلب الذي يتيح للمستخدم الجلوس في أي مكان يريده لدى رغبته بالتفكير.

ووفقاً للشركة، فإن الهدف من وراء إنتاج صندوق التفكير، هو خلق مساحة شخصية يمكن للمستخدم التفكير داخلها بمعزل عن محيطه، بحسب ما نقله موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.