بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-02-09 | 05:56 pm

صندوق التفكير" سلعة جديدة على الإنترنت

صندوق التفكير" سلعة جديدة على الإنترنت

- أنتجت شركة "ذي فوروم إيمبوريوم" البريطانية منتجاً جديداً يتمثل في صندوق أسود مصنوع من الورق المقوى لمساعدة المرء على التفكير.
ويمكن وضع هذا الصندوق الذي يبلغ ثمنه مئات الدولارات، على الرأس ليمثل عازلاً عن المحيط الخارجي، ويمكّن المرء من التفكير بشكل أكثر صفاء وهدوءاً.

وقد أصبح المنتج الجديد الذي يأتي مع سماعات عازلة للضجيج، متاحاً للزبائن على موقع الشركة على الإنترنت بمبلغ 495 جنيهاً استرلينياً، أي ما يعادل 650 دولاراً أمريكياً.
ويتألف المنتج من صندوق أسود مصنوع من الورق المقوى وقماش، إضافة إلى خوذة بلاستيكية داخلية يمكن ضبطها لتلائم رأس المستخدم، وسماعات أذن عازلة للصوت، و5 فلاتر ملونة من النسيج يمكن للمستخدم استبدالها حسب حالته النفسية.
كما يأتي المنتج الفريد من نوعه مع كرسي مصنوع من خشب الزان الصلب الذي يتيح للمستخدم الجلوس في أي مكان يريده لدى رغبته بالتفكير.

ووفقاً للشركة، فإن الهدف من وراء إنتاج صندوق التفكير، هو خلق مساحة شخصية يمكن للمستخدم التفكير داخلها بمعزل عن محيطه، بحسب ما نقله موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.