التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4 ) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-02-09 | 05:56 pm

صندوق التفكير" سلعة جديدة على الإنترنت

صندوق التفكير" سلعة جديدة على الإنترنت

- أنتجت شركة "ذي فوروم إيمبوريوم" البريطانية منتجاً جديداً يتمثل في صندوق أسود مصنوع من الورق المقوى لمساعدة المرء على التفكير.
ويمكن وضع هذا الصندوق الذي يبلغ ثمنه مئات الدولارات، على الرأس ليمثل عازلاً عن المحيط الخارجي، ويمكّن المرء من التفكير بشكل أكثر صفاء وهدوءاً.

وقد أصبح المنتج الجديد الذي يأتي مع سماعات عازلة للضجيج، متاحاً للزبائن على موقع الشركة على الإنترنت بمبلغ 495 جنيهاً استرلينياً، أي ما يعادل 650 دولاراً أمريكياً.
ويتألف المنتج من صندوق أسود مصنوع من الورق المقوى وقماش، إضافة إلى خوذة بلاستيكية داخلية يمكن ضبطها لتلائم رأس المستخدم، وسماعات أذن عازلة للصوت، و5 فلاتر ملونة من النسيج يمكن للمستخدم استبدالها حسب حالته النفسية.
كما يأتي المنتج الفريد من نوعه مع كرسي مصنوع من خشب الزان الصلب الذي يتيح للمستخدم الجلوس في أي مكان يريده لدى رغبته بالتفكير.

ووفقاً للشركة، فإن الهدف من وراء إنتاج صندوق التفكير، هو خلق مساحة شخصية يمكن للمستخدم التفكير داخلها بمعزل عن محيطه، بحسب ما نقله موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.
ويكي عرب