عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-02-09 | 06:01 pm

يحطم تلفازاً كلما خسر فريقه مباراة

يحطم تلفازاً كلما خسر فريقه مباراة


- اشتهر أحد مستخدمي «يوتيوب» من خلال تحطيم أحد أجهزة التلفزيون لديه كلما عانى فريق مرسيليا لكرة القدم المحبوب من الهزيمة في إحدى المباريات.

ويدعى هذا الشخص محمد هيني، واشتهر بنقل الأشياء إلى أبعاد مختلفة تماماً، فهو يصور لقطات فيديو لنفسه ويضعها على «يوتيوب» أثناء تكسير الأجهزة الخاصة به عندما يخسر فريقه المحبب.

وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية يصر محمد على أن سلوكه الغريب هدفه «جعل الناس سعداء» و«ليس سلوكاً مسرحياً».

ويضيف: «في حال فشل الفريق بتحقيق هدف في الدقيقة الأخيرة فإن ذلك يُفسد عطلتي في نهاية الأسبوع، وسرعان ما يتملكني الغضب فأكسر جهازاً. ولكن ذلك لا يهدف لجعل الكثير من الناس يقومون بذلك مثلي».