تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-02-09 | 06:01 pm

يحطم تلفازاً كلما خسر فريقه مباراة

يحطم تلفازاً كلما خسر فريقه مباراة


- اشتهر أحد مستخدمي «يوتيوب» من خلال تحطيم أحد أجهزة التلفزيون لديه كلما عانى فريق مرسيليا لكرة القدم المحبوب من الهزيمة في إحدى المباريات.

ويدعى هذا الشخص محمد هيني، واشتهر بنقل الأشياء إلى أبعاد مختلفة تماماً، فهو يصور لقطات فيديو لنفسه ويضعها على «يوتيوب» أثناء تكسير الأجهزة الخاصة به عندما يخسر فريقه المحبب.

وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية يصر محمد على أن سلوكه الغريب هدفه «جعل الناس سعداء» و«ليس سلوكاً مسرحياً».

ويضيف: «في حال فشل الفريق بتحقيق هدف في الدقيقة الأخيرة فإن ذلك يُفسد عطلتي في نهاية الأسبوع، وسرعان ما يتملكني الغضب فأكسر جهازاً. ولكن ذلك لا يهدف لجعل الكثير من الناس يقومون بذلك مثلي».