عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
السبت-2019-02-09 | 06:06 pm

بالصور و الفيديو .. عطوة اعتراف بقاتل زوجته الذي حاول تضليل جريمته أنها اختنقت بالغاز

بالصور و الفيديو .. عطوة اعتراف بقاتل زوجته الذي حاول تضليل جريمته أنها اختنقت بالغاز

جفرا نيوز تصوير جمال فخيده
إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ. صدق الله العظيم. صدق الله العظيم
توجهة مساء اليوم السبت في تمام الساعة 3 من عصر يوم السبت الموافق 9-2-2018، جاهة كريمة ممثلة برئاسة الشيخ عبدالكريم سلامة الحويان الى مضارب عشيرة كعبر شامية جنوب عمان ابو علندا برفقة عدد من شيوخ و وجهاء ، و استقبل الجاهة الكريمة عن عشيرة كعبر شامية الشيخ سامي العجوري و بعد التحاور في حادثة مقتل الضحية المرحومة اسلام عدنان محمود كعبر من قبل الجاني زوجها الكدعو يوسف جودات عبد الفتاح الأخرس تكرمت عشيرة كعب كعبرشامية بإعطاء الجاهة الحاضرة برفقة الشيخ الحويان الممثلة عن الجاني آل الأخرس عطوة اعتراف لمدة سنه واحدة .
وتم الاتفاق بين الجاهتيين ان تكون الجلوة على دفتر العائلة واحدة فقط وان تكون محصورة الجلوة خارج لواء القويسمة وخارج القصبة .
و تقدم الشيخ عبد الكريم الحويان بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لعشيرة آل كعبر شامية لكرمهم النابع من طيب اصلهم والدال على الخلق العظيم الذي يتمتعون به كباقِ العشائر الاردنية الكريمة، سائلين المولى عز وجل ان يحفظ الاردن ارضا وشعبا تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

يذكر أن البحث الجنائي يكشف جريمة مقتل سيدة على يد زوجها الذي حاول تضليل المحققين بأن الوفاة نتجت عن اختناق الضحية بالغاز داخل المنزل .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أن بلاغا ورد عبر رقم خدمة الطوارئ الموحد 911 بوجود جثة سيدة داخل منزلها في منطقة القويسمة شرق العاصمة، حيث تم التحرك للمكان وتبين وجود آثار رائحة غاز داخل المنزل وزجاج إحدى النوافذ مكسور، والمتوفاة سيدة عشرينية، وجرى إبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي.
وتابع الناطق الإعلامي أن زوجها - بحسب افادته الأولية - ولدى عودته الى منزله اضطر الى كسر زجاج النافذة لدخول المنزل، حيث وجد الباب مغلقا من الداخل، ليتضح له وجود رائحة غاز وأن زوجته قد فارقت الحياة، وقام بالإتصال على الرقم 911 للإبلاغ عن الحادثة، وكان المدعي العام قد قرر تحويل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، فيما باشر فريق تحقيق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيقات في الحادثة .
وأضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال استقراء مسرح الجريمة وظروف الوفاة، شك برواية الزوج ، وان هناك شبهة جنائية في القضية ، وقد أكد هذه الشكوك ما قرره تقرير الطب الشرعي بأن الوفاة جاءت نتيجة هبوط الجهاز التنفسي الناتج عن كتم النفس، ليتم التوسع بالتحقيق مع الزوج حيث اعترف بوقوع خلاف بينه وبين زوجته المغدروة قام على إثره بخنقها بواسطة يديه ، وفي محاولة لإخفاء جريمته قام بفتح اسطوانة الغاز واغلاق المنزل، وكسر زجاج النافذة والابلاغ عن الحادثة بعد ذلك للايهام بان الوفاة ناتجة عن الاختناق بالغاز وجرى تحويل الزوج لمدعي عام الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفه في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمه القتل القصد .