الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-02-09 | 06:13 pm

كيف تمضي النجمة سلاف فواخرجي أوقاتها مع أولادها؟

كيف تمضي النجمة سلاف فواخرجي أوقاتها مع أولادها؟

صورة سلفي للنجمة سلاف فواخرجي برفقة أولادها في اليوم الأول للمدرسة بعد العطلة الصيفية، وقد نشرتها النجمة على حسابها على انستقرام مع عبارة "اليوم الاول من المدرسة".
صورة مميزة تجمع النجمة سلاف فواخرجي مع اولادها خلال إحدى النزهات المسائية في شوارع المدينة، وتبدو البسمة واضحة على وجوههم.
خلال القيام بنشاطات برفقة أولادها، لا تنسى سلاف فواخرجي تخليد هذه اللحظات بصور سلفي مميزة، وهنا تبدو النجمة برفقة أولادها في دار السينما.
ويكي عرب