الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-02-09 | 06:16 pm

حلا شيحا تخرج عن صمتها وتعلق على نزع شهيرة و سهير رمزي للحجاب .. هذا ما صدمها

حلا شيحا تخرج عن صمتها وتعلق على نزع شهيرة و سهير رمزي للحجاب .. هذا ما صدمها

 -
بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول ظهور الفنانتين شهيرة وسهير رمزي من دون الحجاب، خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها للدفاع عنهما.

ونشرت صورة لهما عبر حسابها على "فايسبوك" وكتبت تعليقاً عليها: "الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب. هل ده سبب لكمية الإهانة والشتيمة اللي اتعرضوا ليها؟".

وأضافت: "لا حول ولا قوة إلا بالله. يا جماعة افهموا لو سمحتم إنّ دي حرية شخصية". وتابعت: "كونوا متحضرين في الانتقاد بأسلوب راقي أو من الأفضل ألا تتدخلوا عشان متأذوش الناس وانتو مش حاسين".

ويشار إلى أن الفنانة شهيرة نشرت، على حسابها على "فايسبوك"، بياناً مطولاً جاء فيه: "الحقيقة مش عارفة أبتدي منين. أولًا أشكر كل الناس اللي وقفوا جنبي ودعموني وأمطروني بكلمات رائعة عن شخصيتي كإنسانة وفنانة ملتزمة طيلة حياتي حتى قبل الحجاب، وقد تأثرت جدًا بكم الحب والتقدير لشخصي الضعيف.
ويكي عرب