عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-09 | 08:00 pm

ريال يكسب "ديربي" مدريد وينتزع وصافة الليغا

ريال يكسب "ديربي" مدريد وينتزع وصافة الليغا

 جفرا نيوز - خرج فريق ريال مدريد منتصرا من لقاء "الديربي" ضد مضيفه أتلتيكو (3-1)، الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم للفريق الملكي، في الدقيقة 16، بتسديدة "مقصية" رائعة.

ورد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف التعادل سريعا، في الدقيقة 25، بتسديدة من بين ساقي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد انفراده به. 

ووضع قائد ريال مدريد سرخيو راموس، فريقه في المقدمة مرة أخرى، بهدف سجله من ضربة جزاء، قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

واختتم الجناح الويلزي غاريث بيل ثلاثية الميرينغي، في الدقيقة 74، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك. 

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز الثمين، إلى 45 نقطة، وانتزع مركز وصافة الليغا من أتلتيكو مدريد، الذي تراجع إلى المرتبة الثالثة، بعد توقف رصيده عند 44 نقطة.

RTش