وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-09 | 08:00 pm

ريال يكسب "ديربي" مدريد وينتزع وصافة الليغا

ريال يكسب "ديربي" مدريد وينتزع وصافة الليغا

 جفرا نيوز - خرج فريق ريال مدريد منتصرا من لقاء "الديربي" ضد مضيفه أتلتيكو (3-1)، الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم للفريق الملكي، في الدقيقة 16، بتسديدة "مقصية" رائعة.

ورد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف التعادل سريعا، في الدقيقة 25، بتسديدة من بين ساقي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد انفراده به. 

ووضع قائد ريال مدريد سرخيو راموس، فريقه في المقدمة مرة أخرى، بهدف سجله من ضربة جزاء، قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

واختتم الجناح الويلزي غاريث بيل ثلاثية الميرينغي، في الدقيقة 74، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك. 

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز الثمين، إلى 45 نقطة، وانتزع مركز وصافة الليغا من أتلتيكو مدريد، الذي تراجع إلى المرتبة الثالثة، بعد توقف رصيده عند 44 نقطة.

RTش