عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-02-10 | 10:35 am

الوحدات يتمسك باليعقوبي لنهاية الموسم

الوحدات يتمسك باليعقوبي لنهاية الموسم

جفرا نيوز - تراجع مدرب فريق الوحدات لكرة القدم التونسي قيس اليعقوبي، اليوم السبت، عن الاستقالة التي أعلن عنها يوم أمس بعد الخسارة أمام فريق السلط بدوري المحترفين.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي مساء اليوم مع المدرب التونسي ومساعديه، وانتهى بتراجع المدرب عن الاستقالة وتجديد الإدارة للثقة بالمدرب الذي سيواصل قيادة الفريق لنهاية الموسم .

جماهير الوحدات أبدت غضبها الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرض الفريق لخسارتين أمام الكويت الكويتي في التصفيات التمهيدية لـ دوري ابطال اسيا و مواجهة السلط في اياب الدوري الاردني بعد ان كان الفريق متقدم في كلا المباراتين .

يذكر أن اليعقوبي أعلن استقالته الرسمية في المؤتمر الصحفي الذي تبع مواجهة السلط .