الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2019-02-10 | 10:38 am

زين تفتتح مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك

زين تفتتح مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك


جفرا نيوز - افتتحت شركة زين الأردن مختبراً للاتصالات في كلية الحجاوي للهندسة بجامعة اليرموك في محافظة اربد، والذي يحتوي على تجهيزات متكاملة فيما يخص دراسة الاتصالات وتطبيقاتها العملية، بهدف تنمية قدرات الطلبة في هذا المجال.

وافتتح المختبر كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، حيث يضم المختبر تجهيزات لأنظمة المايكروويف لنقل البيانات، بالإضافة إلى محطة راديوية للأجيال الثاني والثالث والرابع للاتصالات.

وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين استكمالاً لتعاونها مع جامعة اليرموك، حيث سبق وأن افتتحت فرعاً لمنصتها للإبداع (ZINC) في الجامعة، كما تندرج هذه الخطوة في إطار دعم زين المستمر لقطاع التعليم في المملكة، عبر العديد من البرامج والمبادرات المستدامة التي تسهم في الارتقاء بهذا القطاع الهام.

يذكر أن شركة زين الأردن قد دشنت مختبرات للاتصالات في جامعتي ولي العهد التقنية والعلوم والتكنولوجيا، وفي مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية المهنية للبنين، بهدف تنمية مهارات الطلبة في مجال الاتصالات عبر التطبيقات العملية، لما يشكله هذا القطاع من أهمية في عصرنا الحالي، بالإضافة إلى إنشاء فروع لمنصة زين للإبداع في عدد من الجامعات والمدارس.
ويكي عرب