تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2019-02-10 | 10:38 am

زين تفتتح مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك

زين تفتتح مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك


جفرا نيوز - افتتحت شركة زين الأردن مختبراً للاتصالات في كلية الحجاوي للهندسة بجامعة اليرموك في محافظة اربد، والذي يحتوي على تجهيزات متكاملة فيما يخص دراسة الاتصالات وتطبيقاتها العملية، بهدف تنمية قدرات الطلبة في هذا المجال.

وافتتح المختبر كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، حيث يضم المختبر تجهيزات لأنظمة المايكروويف لنقل البيانات، بالإضافة إلى محطة راديوية للأجيال الثاني والثالث والرابع للاتصالات.

وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين استكمالاً لتعاونها مع جامعة اليرموك، حيث سبق وأن افتتحت فرعاً لمنصتها للإبداع (ZINC) في الجامعة، كما تندرج هذه الخطوة في إطار دعم زين المستمر لقطاع التعليم في المملكة، عبر العديد من البرامج والمبادرات المستدامة التي تسهم في الارتقاء بهذا القطاع الهام.

يذكر أن شركة زين الأردن قد دشنت مختبرات للاتصالات في جامعتي ولي العهد التقنية والعلوم والتكنولوجيا، وفي مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية المهنية للبنين، بهدف تنمية مهارات الطلبة في مجال الاتصالات عبر التطبيقات العملية، لما يشكله هذا القطاع من أهمية في عصرنا الحالي، بالإضافة إلى إنشاء فروع لمنصة زين للإبداع في عدد من الجامعات والمدارس.