عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-02-10 | 11:52 am

جلسة النواب الاحد بعنوان : "لا تقاطعني مثل ما اتفقنا" !!

جلسة النواب الاحد بعنوان : "لا تقاطعني مثل ما اتفقنا" !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

غطت جملة "لا تقاطعني مثل ما اتفقنا" على جلسة مجلس النواب التشريعية اليوم الاحد، حيث تم تداولها من قبل اعضاء المجلس بكثرة خلال الجلسة.

وطالب رئيس الجلسة النائب الاول نصار القيسي كثيرا للنواب اكثر من مرة من زملائه عدم مقاطعة احدهم للاخر ، كما طالب النواب مفلح الخزاعلة وخالد الفناطسة واحمد اللوزي وغيرهم بذات المطلب .

وغلب على معظم النواب حال حديثهم لاتفاق تم فيما بينهم بعدم المقاطعة ، باشارة واضحة لتفاهمات ونقاشات تمت في الكواليس بين اعضاء المجلس خلصت لعدم مقاطعة النواب لبعضهم بعضا حيث ان اغلب المشادات التي حدثت تحت القبة كان سببها الرئيسي المقاطعة من قبل احدهم للاخر ..