عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2019-02-10 | 12:25 pm

بنك ABC الأردن يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة

بنك ABC الأردن يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة


جفرا نيوز - إيماناً من بنك ABC الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة وذلك من خلال دعم برامج حماية الطبيعة والتنمية المستدامة على المستوى الوطني من خلال إدارة المحميات الطبيعية، لما في ذلك دور في زيادة التنمية الاقتصادية الاجتماعية لأبناء المجتمع المحلي في المحميات والمناطق المحيطة بها.

ويأتي هذا الدعم من البنك للجمعية للمساهمة في تحقيق رسالتها في الحفاظ على الحياة البرية في الأردن وفي ذات الوقت المساهمة في تنمية المجتمعات المحلية التي تعيش داخل وحول المحميات الطبيعية.

كما أعربت سعادة السيدة سيمونا بشوتي / المدير العام لبنك ABC الأردن عن سعادتها بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك وايمانا منه بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مثل هذه الجمعيات ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها قطاع البيئة.