تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-02-10 | 12:43 pm

النائب المجالي يُحمّل قضية الدخان لحكومة الملقي السابقة

النائب المجالي يُحمّل قضية الدخان لحكومة الملقي السابقة

 جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

حمل النائب حازم المجالي حكومة د.هاني الملقي السابقة المسؤولية الكاملة عن قضية تهريب الدخان او ما تعرف بقضية عوني مطيع ، مشيرا الى ان ذروة اعمال تلك الشركات كانت في عهد تلك الحكومة، وان اقالات عدد من المسؤولين الشرفاء قد تم في عهدها ولم تفعل شيئا غير رمي القضية بحضن الحكومة الحالية.

وتسائل المجالي خلال جلسة النواب الاحد عن قرار عدم النشر السابق في القضية، ولماذا تم نشر لائحة الاتهام حاليا الان وماهو الهدف منها، لافتا الى انه يتمنى لا يكون هناك امور مبطنة خلف ذلك للتغطية على بعض الشخصيات المتورطة .