الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-02-10 | 12:43 pm

النائب المجالي يُحمّل قضية الدخان لحكومة الملقي السابقة

النائب المجالي يُحمّل قضية الدخان لحكومة الملقي السابقة

 جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

حمل النائب حازم المجالي حكومة د.هاني الملقي السابقة المسؤولية الكاملة عن قضية تهريب الدخان او ما تعرف بقضية عوني مطيع ، مشيرا الى ان ذروة اعمال تلك الشركات كانت في عهد تلك الحكومة، وان اقالات عدد من المسؤولين الشرفاء قد تم في عهدها ولم تفعل شيئا غير رمي القضية بحضن الحكومة الحالية.

وتسائل المجالي خلال جلسة النواب الاحد عن قرار عدم النشر السابق في القضية، ولماذا تم نشر لائحة الاتهام حاليا الان وماهو الهدف منها، لافتا الى انه يتمنى لا يكون هناك امور مبطنة خلف ذلك للتغطية على بعض الشخصيات المتورطة .

ويكي عرب