الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-10 | 12:47 pm

امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك

امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك

جفرا نيوز -  سيف عبيدات - قامت محكمة امن الدولة باعادة النظر بقرارها بتخفيض عقوبة المتهمين بقضية خلية الكرك من عقوبة الاعدام شنقاً الى السجن المؤبد ، وذلك بعد قيام محكمة التمييز بنقض القرار بحق اثنين من المتهمين بالقضية.

و قررت المحكمة في جلستها التي عقدت ظهر اليوم في محكمة امن الدولة برئاسة القاضي العقيد محمد العفيف ، بإصدار حكم بالعقوبة الاشد وهي الاعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من المتهمين .

واستندت محكمة أمن الدولة  في قرارها السابق  في تخفيض العقوبة على أن المتهمين شابان في مقتبل العمر ولإتاحة الفرصة لهما لتصويب حياتهما, خفضت العقوبة بحقهما  ، إلا ان محكمة التمييز رفضت الاسباب المخففة و قالت :  أن أفعال المتهمين ساهمت في إثارة الفوضى والفزع والرعب بين أفراد المجتمع الأردني والسياح الأجانب وأدت إلى تهديد أمن البلاد واستقراره، وساهمت باستشهاد 12 من رجال الأمن العام ومواطنين وسائحة أجنبية وإصابة العديد من رجال الأمن العام..
 
ويكي عرب