عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-10 | 12:47 pm

امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك

امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك

جفرا نيوز -  سيف عبيدات - قامت محكمة امن الدولة باعادة النظر بقرارها بتخفيض عقوبة المتهمين بقضية خلية الكرك من عقوبة الاعدام شنقاً الى السجن المؤبد ، وذلك بعد قيام محكمة التمييز بنقض القرار بحق اثنين من المتهمين بالقضية.

و قررت المحكمة في جلستها التي عقدت ظهر اليوم في محكمة امن الدولة برئاسة القاضي العقيد محمد العفيف ، بإصدار حكم بالعقوبة الاشد وهي الاعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من المتهمين .

واستندت محكمة أمن الدولة  في قرارها السابق  في تخفيض العقوبة على أن المتهمين شابان في مقتبل العمر ولإتاحة الفرصة لهما لتصويب حياتهما, خفضت العقوبة بحقهما  ، إلا ان محكمة التمييز رفضت الاسباب المخففة و قالت :  أن أفعال المتهمين ساهمت في إثارة الفوضى والفزع والرعب بين أفراد المجتمع الأردني والسياح الأجانب وأدت إلى تهديد أمن البلاد واستقراره، وساهمت باستشهاد 12 من رجال الأمن العام ومواطنين وسائحة أجنبية وإصابة العديد من رجال الأمن العام..