تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-10 | 12:47 pm

امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك

امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك

جفرا نيوز -  سيف عبيدات - قامت محكمة امن الدولة باعادة النظر بقرارها بتخفيض عقوبة المتهمين بقضية خلية الكرك من عقوبة الاعدام شنقاً الى السجن المؤبد ، وذلك بعد قيام محكمة التمييز بنقض القرار بحق اثنين من المتهمين بالقضية.

و قررت المحكمة في جلستها التي عقدت ظهر اليوم في محكمة امن الدولة برئاسة القاضي العقيد محمد العفيف ، بإصدار حكم بالعقوبة الاشد وهي الاعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من المتهمين .

واستندت محكمة أمن الدولة  في قرارها السابق  في تخفيض العقوبة على أن المتهمين شابان في مقتبل العمر ولإتاحة الفرصة لهما لتصويب حياتهما, خفضت العقوبة بحقهما  ، إلا ان محكمة التمييز رفضت الاسباب المخففة و قالت :  أن أفعال المتهمين ساهمت في إثارة الفوضى والفزع والرعب بين أفراد المجتمع الأردني والسياح الأجانب وأدت إلى تهديد أمن البلاد واستقراره، وساهمت باستشهاد 12 من رجال الأمن العام ومواطنين وسائحة أجنبية وإصابة العديد من رجال الأمن العام..