إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-02-10 | 12:57 pm

مذكرة نيابية لاعادة الشيشاني والحمود والعلاوين والزبن والقضاة الى عملهم

مذكرة نيابية لاعادة الشيشاني والحمود والعلاوين والزبن والقضاة الى عملهم

جفرا نيوز - تبنى النائب نبيل الشيشاني مذكرة نيابية تطالب الحكومة باعادة عدد من الموظفين الذين تم اقصاؤهم واحالتهم على التقاعد من قبل قوى الفساد بعدما تكشف امور عديدة بعد قضية الدخان .

وطالب النواب بمذكرتهم النيابية باعادة كل من م.هدى الشيشاني ود.عبدالهادي العلاوين واياد القضاة ود.لما الحمود ود.حيدر الزبن ، وغيرهم ، وتاليا النص الكامل للمذكرة النيابية :

دولة رئيس الوزراء الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن النواب الموقعين أدناه قد طالعنا تأكيد دولتكم أن الحكومة سوف تنتصر لكل مواطن شريف ثبت وقوع الظلم عليه ودفع ثمن وقوفه في وجه الفساد رافضاً الانصياع لمغريات الباطل والكسب الحرام ,وجاءت تصريحات دولتكم هذه تعليقاً على مجريات قضية الدخان وما لحق العديد من موظفي الجمارك وغيرهم جراء وقوفهم بشجاعة أمام فساد بعض المسؤولين.

وإننا إذ نثمن عالياً تلك التوجهات والتي نراها خطوة في الاتجاه الصحيح فإننا ننتظر أن تتبعها خطوات تكرس السبل الكفيلة بإلحاق الهزيمة بالفساد وذيوله " وتقصم ظهره " كما عبَّر وشدَّد و أكدَّ جلالة الملك في أكثر من مناسبة.

دولة الرئيس
إن قضية الدخان لها أخوات وقضايا مشابهة لم تظهر مجرياتها ولم تنال حظها من المتابعة والتحقيق مثلها, ولكن مخرجاتها ظهرت في إحالاتٍ على التقاعد في مواقع مختلفة وبالاسلوب نفسه الذي مورس مع ضحايا قضية الدخان, ومن هذه الحالات على سبيل المثال:

- المهندسة هدى الشيشاني/مديرة العطاءات الحكومية بوزارة الاشغال. 
 - الدكتور حيدر الزبن/مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.
- الدكتور عبدالهادي العلاوين/نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
 - السيد إياد القضاة/عضو هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
- الدكتورة لما الحمود/مديرة الصيدلة بوزارة الصحة.

هؤلاء جميعاً وغيرهم ظلموا , وهم شرفاء مخلصون لوطنهم ويستحقون إعادة الاعتبار لهم بإعادتهم الى مواقع المسؤولية ليستمر عطاؤهم لبلدهم بأمانةٍ واقتدار.

واقبلوا فائق الاحترام والتقدير 
- النائب الدكتور نبيل الشيشاني