طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-10 | 12:57 pm

مذكرة نيابية لاعادة الشيشاني والحمود والعلاوين والزبن والقضاة الى عملهم

مذكرة نيابية لاعادة الشيشاني والحمود والعلاوين والزبن والقضاة الى عملهم

جفرا نيوز - تبنى النائب نبيل الشيشاني مذكرة نيابية تطالب الحكومة باعادة عدد من الموظفين الذين تم اقصاؤهم واحالتهم على التقاعد من قبل قوى الفساد بعدما تكشف امور عديدة بعد قضية الدخان .

وطالب النواب بمذكرتهم النيابية باعادة كل من م.هدى الشيشاني ود.عبدالهادي العلاوين واياد القضاة ود.لما الحمود ود.حيدر الزبن ، وغيرهم ، وتاليا النص الكامل للمذكرة النيابية :

دولة رئيس الوزراء الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن النواب الموقعين أدناه قد طالعنا تأكيد دولتكم أن الحكومة سوف تنتصر لكل مواطن شريف ثبت وقوع الظلم عليه ودفع ثمن وقوفه في وجه الفساد رافضاً الانصياع لمغريات الباطل والكسب الحرام ,وجاءت تصريحات دولتكم هذه تعليقاً على مجريات قضية الدخان وما لحق العديد من موظفي الجمارك وغيرهم جراء وقوفهم بشجاعة أمام فساد بعض المسؤولين.

وإننا إذ نثمن عالياً تلك التوجهات والتي نراها خطوة في الاتجاه الصحيح فإننا ننتظر أن تتبعها خطوات تكرس السبل الكفيلة بإلحاق الهزيمة بالفساد وذيوله " وتقصم ظهره " كما عبَّر وشدَّد و أكدَّ جلالة الملك في أكثر من مناسبة.

دولة الرئيس
إن قضية الدخان لها أخوات وقضايا مشابهة لم تظهر مجرياتها ولم تنال حظها من المتابعة والتحقيق مثلها, ولكن مخرجاتها ظهرت في إحالاتٍ على التقاعد في مواقع مختلفة وبالاسلوب نفسه الذي مورس مع ضحايا قضية الدخان, ومن هذه الحالات على سبيل المثال:

- المهندسة هدى الشيشاني/مديرة العطاءات الحكومية بوزارة الاشغال. 
 - الدكتور حيدر الزبن/مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.
- الدكتور عبدالهادي العلاوين/نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
 - السيد إياد القضاة/عضو هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
- الدكتورة لما الحمود/مديرة الصيدلة بوزارة الصحة.

هؤلاء جميعاً وغيرهم ظلموا , وهم شرفاء مخلصون لوطنهم ويستحقون إعادة الاعتبار لهم بإعادتهم الى مواقع المسؤولية ليستمر عطاؤهم لبلدهم بأمانةٍ واقتدار.

واقبلوا فائق الاحترام والتقدير 
- النائب الدكتور نبيل الشيشاني
 
ويكي عرب