تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-10 | 12:57 pm

مذكرة نيابية لاعادة الشيشاني والحمود والعلاوين والزبن والقضاة الى عملهم

مذكرة نيابية لاعادة الشيشاني والحمود والعلاوين والزبن والقضاة الى عملهم

جفرا نيوز - تبنى النائب نبيل الشيشاني مذكرة نيابية تطالب الحكومة باعادة عدد من الموظفين الذين تم اقصاؤهم واحالتهم على التقاعد من قبل قوى الفساد بعدما تكشف امور عديدة بعد قضية الدخان .

وطالب النواب بمذكرتهم النيابية باعادة كل من م.هدى الشيشاني ود.عبدالهادي العلاوين واياد القضاة ود.لما الحمود ود.حيدر الزبن ، وغيرهم ، وتاليا النص الكامل للمذكرة النيابية :

دولة رئيس الوزراء الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن النواب الموقعين أدناه قد طالعنا تأكيد دولتكم أن الحكومة سوف تنتصر لكل مواطن شريف ثبت وقوع الظلم عليه ودفع ثمن وقوفه في وجه الفساد رافضاً الانصياع لمغريات الباطل والكسب الحرام ,وجاءت تصريحات دولتكم هذه تعليقاً على مجريات قضية الدخان وما لحق العديد من موظفي الجمارك وغيرهم جراء وقوفهم بشجاعة أمام فساد بعض المسؤولين.

وإننا إذ نثمن عالياً تلك التوجهات والتي نراها خطوة في الاتجاه الصحيح فإننا ننتظر أن تتبعها خطوات تكرس السبل الكفيلة بإلحاق الهزيمة بالفساد وذيوله " وتقصم ظهره " كما عبَّر وشدَّد و أكدَّ جلالة الملك في أكثر من مناسبة.

دولة الرئيس
إن قضية الدخان لها أخوات وقضايا مشابهة لم تظهر مجرياتها ولم تنال حظها من المتابعة والتحقيق مثلها, ولكن مخرجاتها ظهرت في إحالاتٍ على التقاعد في مواقع مختلفة وبالاسلوب نفسه الذي مورس مع ضحايا قضية الدخان, ومن هذه الحالات على سبيل المثال:

- المهندسة هدى الشيشاني/مديرة العطاءات الحكومية بوزارة الاشغال. 
 - الدكتور حيدر الزبن/مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.
- الدكتور عبدالهادي العلاوين/نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
 - السيد إياد القضاة/عضو هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
- الدكتورة لما الحمود/مديرة الصيدلة بوزارة الصحة.

هؤلاء جميعاً وغيرهم ظلموا , وهم شرفاء مخلصون لوطنهم ويستحقون إعادة الاعتبار لهم بإعادتهم الى مواقع المسؤولية ليستمر عطاؤهم لبلدهم بأمانةٍ واقتدار.

واقبلوا فائق الاحترام والتقدير 
- النائب الدكتور نبيل الشيشاني