اجواء حارة لثلاثة ايام وتحذيرات من التعرض لأشعة الشمس ..تفاصيل ممرضو مستشفى الجامعة الاردنية يتوقفون عن العمل وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم !
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-02-10 |

المسلماني : التقاعد ليس عيبا

المسلماني : التقاعد ليس عيبا

جفرا نيوز - بعد عناء الوظيفة وعطاء استمر لعشرات السنوات يستحق الأردني أن يبدأ مرحله جديدة مليئة بالامل والتفاؤل بعيدا عن الروتين اليومي للعمل.

خلال سنوات العمل الطويلة المنطق يقول أن هذا الشخص قد قدم كل ما يسطيع تقديمة وبذل كل طاقاته وافنى سنوات الشباب لخدمة وطنه بكل اخلاص وان عليه ان يفسح المجال لجيل جديد يحمل أمانة المسؤولية ويقدم ما لدية فلعلنا نرى أسلوب مختلف في العمل تقتضيه متطلبات العصر والتي تؤمن جميعا أن الشباب الأردني مستعد تماما ومتسلح بالعلم والمعرفة لمواجهتها وتحقيق النهضه الوطنية المنشودة.

من المهم أن نثق بقدرت الشباب على صياغة المستقبل وتحقيق الإنجازات وتجاوز الصعوبات التي نعيشها منذ سنوات خاصة في المجال الإقتصادي فجميعنا يعلم أن كثير من اقتصاديات دول المنطقة كان للشباب الأردني دور هام في نجاحها فلماذا لا نعطيهم هذه الفرصة في بلدهم ويصر البعض على التمسك بمن تجاوزوا الستين وكانهم يحتكرون المعرفة والإبداع والتميز بينما واقعنا لا يدلل ابدأ على ذلك.

طبيعة الإنسان وقدراته الجسدية وبشكل طبيعي تحتاج إلى مرحلة استراحه وتغيير الروتين اليومي الذي عاشه بعض الموظفين لأكثر من ثلاثين عام، فبعد أن ينال حقة في التقاعد يجب أن يبدأ بممارسة الرياضة خصوصا رياضة المشي وأن يفكر بنفسه وبتوثيق علاقته من الله تعالى وأن ينظر بروح الأمل للحياة وأن يتكرم بزيارتنا في دالاس للسياحة وسنقدم لهذه الفئة من ابناء الوطن خصومات مميزة على السفر لنمكنهم من رؤية العالم لايماننا أن السفر يوسع مدارك الإنسان ويحفزه على التفاؤل والإيجابية.

فليس عيبا ان تذهب للتقاعد وليس عيبا ان تعطي فرصة لنفسك كي تستريح من عناء العمل ولاسرتك ولاحباءك أن يكون قريبين منك وليس عيبا أن تبدأ بممارسة نمط جديد من الحياة.

كل منا وفي أي موقع كان وعند بلوغة الستين فإن من حقة أن يذهب للتقاعد وننتظر منه أن يقدم النصح والإرشاد لجيل الشباب المقدم على الحياة لا أن ينشر اليأس والتشاؤم.
ويكي عرب