مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2019-02-10 | 03:15 pm

كتلتا "التغيير والصناعيين" تتنافسان في انتخابات جمعية المستثمرين

كتلتا "التغيير والصناعيين" تتنافسان في انتخابات جمعية المستثمرين

جفرا 
 تتنافس كتلتا التغيير والصناعيين في انتخابات مجلس ادارة جمعية المستثمرين الاردنية المقرر انعقادها في السادس عشر من الشهر الحالي .
وتضم الكتلتان اللتان تتنافسان على تسعة مقاعد بالجمعية، مجموعة من المستثمرين في مناطق جنوب وجنوب شرق عمان بما فيها مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الصناعية ومدينة الموقر الصناعية.
ويراس كتلة الصناعيين بسام حمد وتضم محمد الصغير، علي شناعة، مروح عساف، علي ابو حماد، جورج ابو عيطه، زياد فخري، نظام البرادعي، أمجد مرار.
فيما تضم كتلة التغيير مجاهد عاهد الرجبي، معتز منير العلي، أشرف أبو عامرية، جهاد حسين الجبلي، علي عبيد، قصي نايف العرموطي، جعفر أبو غليون، "محمد سائد" الجيطان، علي قفيشة.
وتعد جمعية المستثمرين الاردنية من أقدم واكبر واعرق الجمعيات المناطقية ولعبت على امتداد اكثر من ربع قرن دورا بتفعيل و تطوير و تعزيز الانشطة الاقتصادية و الصناعية للمستثمرين و الصناعيين في مناطق جنوب شرق عمان في سحاب و الموقر و مابينهما من شركات و مصانع،لاسيما ان استثماراتها تزيد عن 4 مليار دينار لحوالي اربعمئة منشاة، وتوظف ما يقارب من 40 الف موظف اغلبهم من الاردنيين .