ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2019-02-10 | 03:15 pm

كتلتا "التغيير والصناعيين" تتنافسان في انتخابات جمعية المستثمرين

كتلتا "التغيير والصناعيين" تتنافسان في انتخابات جمعية المستثمرين

جفرا 
 تتنافس كتلتا التغيير والصناعيين في انتخابات مجلس ادارة جمعية المستثمرين الاردنية المقرر انعقادها في السادس عشر من الشهر الحالي .
وتضم الكتلتان اللتان تتنافسان على تسعة مقاعد بالجمعية، مجموعة من المستثمرين في مناطق جنوب وجنوب شرق عمان بما فيها مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الصناعية ومدينة الموقر الصناعية.
ويراس كتلة الصناعيين بسام حمد وتضم محمد الصغير، علي شناعة، مروح عساف، علي ابو حماد، جورج ابو عيطه، زياد فخري، نظام البرادعي، أمجد مرار.
فيما تضم كتلة التغيير مجاهد عاهد الرجبي، معتز منير العلي، أشرف أبو عامرية، جهاد حسين الجبلي، علي عبيد، قصي نايف العرموطي، جعفر أبو غليون، "محمد سائد" الجيطان، علي قفيشة.
وتعد جمعية المستثمرين الاردنية من أقدم واكبر واعرق الجمعيات المناطقية ولعبت على امتداد اكثر من ربع قرن دورا بتفعيل و تطوير و تعزيز الانشطة الاقتصادية و الصناعية للمستثمرين و الصناعيين في مناطق جنوب شرق عمان في سحاب و الموقر و مابينهما من شركات و مصانع،لاسيما ان استثماراتها تزيد عن 4 مليار دينار لحوالي اربعمئة منشاة، وتوظف ما يقارب من 40 الف موظف اغلبهم من الاردنيين .

ويكي عرب