البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-02-10 | 04:49 pm

ملحس يؤكد للملقي وجود تهرّب لشركات دخان بـ 155 مليونا والاخير "حسب القانون دون تهاون" !

ملحس يؤكد للملقي وجود تهرّب لشركات دخان بـ 155 مليونا والاخير "حسب القانون دون تهاون" !

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان حكومة د.هاني الملقي السابقة كانت اول من كشف قضية تهريب الدخان ، وذلك بعد ان قامت لجنة مشكلة من وزارة المالية والجمارك بضبوطات وتفتيش لعدد من مستودعات الدخان والتبغ في المنطقة الحرة - الزرقاء بتاريخ 2017/3/9 ، وتبين للجنة المُشكلة لهذا الخصوص ان مجموع الرسوم والضرائب والغرامات المترتبة على الشركات المخالفة بلغ (مائة وخمسة وخمسين مليونا ومائتين وثمانية وخمسين الفا وثماني مائة وثلاثة وسبعين دينارا) .

وبين كتاب "هام جدا ومكتوم" تاريخ 2017/5/9 ،  تحصلت عليه جفرا نيوز ، صادر من وزير المالية انذاك عمر ملحس يفيد بنتائج اعمال اللجنة اعلاه ، وما توصلت له ، مشيرا بالكتاب الى انه تم احاله موضوع الشركات المخالفة الى مديرية النيابة العامة الجمركية لاجراء المقتضى القانوني ومطالبة الشركات المذكورة بالمبالغ المترتبة عليها .

ويؤشر توقيع على ذات الكتاب لرئيس الوزراء هاني الملقي بعد جملة تفيد بـ "اطلعت ، رجاء المتابعة حسب القانون دون اي تهاون" .


 
ويكي عرب