طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-02-10 | 04:49 pm

ملحس يؤكد للملقي وجود تهرّب لشركات دخان بـ 155 مليونا والاخير "حسب القانون دون تهاون" !

ملحس يؤكد للملقي وجود تهرّب لشركات دخان بـ 155 مليونا والاخير "حسب القانون دون تهاون" !

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان حكومة د.هاني الملقي السابقة كانت اول من كشف قضية تهريب الدخان ، وذلك بعد ان قامت لجنة مشكلة من وزارة المالية والجمارك بضبوطات وتفتيش لعدد من مستودعات الدخان والتبغ في المنطقة الحرة - الزرقاء بتاريخ 2017/3/9 ، وتبين للجنة المُشكلة لهذا الخصوص ان مجموع الرسوم والضرائب والغرامات المترتبة على الشركات المخالفة بلغ (مائة وخمسة وخمسين مليونا ومائتين وثمانية وخمسين الفا وثماني مائة وثلاثة وسبعين دينارا) .

وبين كتاب "هام جدا ومكتوم" تاريخ 2017/5/9 ،  تحصلت عليه جفرا نيوز ، صادر من وزير المالية انذاك عمر ملحس يفيد بنتائج اعمال اللجنة اعلاه ، وما توصلت له ، مشيرا بالكتاب الى انه تم احاله موضوع الشركات المخالفة الى مديرية النيابة العامة الجمركية لاجراء المقتضى القانوني ومطالبة الشركات المذكورة بالمبالغ المترتبة عليها .

ويؤشر توقيع على ذات الكتاب لرئيس الوزراء هاني الملقي بعد جملة تفيد بـ "اطلعت ، رجاء المتابعة حسب القانون دون اي تهاون" .


 
ويكي عرب