عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-02-10 | 04:49 pm

ملحس يؤكد للملقي وجود تهرّب لشركات دخان بـ 155 مليونا والاخير "حسب القانون دون تهاون" !

ملحس يؤكد للملقي وجود تهرّب لشركات دخان بـ 155 مليونا والاخير "حسب القانون دون تهاون" !

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان حكومة د.هاني الملقي السابقة كانت اول من كشف قضية تهريب الدخان ، وذلك بعد ان قامت لجنة مشكلة من وزارة المالية والجمارك بضبوطات وتفتيش لعدد من مستودعات الدخان والتبغ في المنطقة الحرة - الزرقاء بتاريخ 2017/3/9 ، وتبين للجنة المُشكلة لهذا الخصوص ان مجموع الرسوم والضرائب والغرامات المترتبة على الشركات المخالفة بلغ (مائة وخمسة وخمسين مليونا ومائتين وثمانية وخمسين الفا وثماني مائة وثلاثة وسبعين دينارا) .

وبين كتاب "هام جدا ومكتوم" تاريخ 2017/5/9 ،  تحصلت عليه جفرا نيوز ، صادر من وزير المالية انذاك عمر ملحس يفيد بنتائج اعمال اللجنة اعلاه ، وما توصلت له ، مشيرا بالكتاب الى انه تم احاله موضوع الشركات المخالفة الى مديرية النيابة العامة الجمركية لاجراء المقتضى القانوني ومطالبة الشركات المذكورة بالمبالغ المترتبة عليها .

ويؤشر توقيع على ذات الكتاب لرئيس الوزراء هاني الملقي بعد جملة تفيد بـ "اطلعت ، رجاء المتابعة حسب القانون دون اي تهاون" .