طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-02-10 | 06:50 pm

توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر .. فعاشت 8 سنوات

توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر .. فعاشت 8 سنوات

جفرا نيوز- تحدت سيدة بريطانية كل توقعات الأطباء، وعاشت لتشهد حملها الأول، بعد ثماني سنوات من توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر فقط، إثر إصابتها بسرطان الدم.
وقررت جو كيلي (33 عاماً) أن تعقد قرانها على بيت أميس، بعد لقائهما بستة أشهر فقط، واعتبرت أن هذا الزواج آخر وأفضل هدية تحصل عليها قبل وفاتها التي توقع الأطباء أن تكون في غضون أسابيع قليلة، بعد صراعها لمدة 3 سنوات مع سرطان الدم.
وسارع العروسان للتخطيط لحفل الزفاف على عجل، وأقيم الحفل في أجواء عاطفية غامرة بحضور الأهل والأصدقاء، الذين كانوا جميعاً يعتقدون أن جو تعيش أيامها الاخيرة.

وبخلاف كل التوقعات، تمكنت جو من هزيمة المرض الذي كان يتربص بها، واستعانت بالعقاقير التي ساهمت بالحفاظ على حياتها، إلى حين خضوعها لعملية زراعة للخلايا الجذعية.
وانتظرت جو طويلاً قبل إجراء العملية التي أنقذت حياتها، ومنحتها فرصة جديدة لتعيش مع زوجها الذي أحبته، وساندها طوال فترة مرضها، وتم العثور أخيراً على المتبرع المناسب الخلايا الجذعية بعد عملية بحث مضنية.

واليوم وبعد 8 سنوات، تنتظر جو مولودتها الأولى، على الرغم من أن العلاج الكيماوي كاد أن يتسبب بإصابتها بالعقم، لتكتمل فرحتها بالشفاء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ويكي عرب