تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-02-10 | 06:50 pm

توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر .. فعاشت 8 سنوات

توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر .. فعاشت 8 سنوات

جفرا نيوز- تحدت سيدة بريطانية كل توقعات الأطباء، وعاشت لتشهد حملها الأول، بعد ثماني سنوات من توقع الأطباء وفاتها في غضون شهر فقط، إثر إصابتها بسرطان الدم.
وقررت جو كيلي (33 عاماً) أن تعقد قرانها على بيت أميس، بعد لقائهما بستة أشهر فقط، واعتبرت أن هذا الزواج آخر وأفضل هدية تحصل عليها قبل وفاتها التي توقع الأطباء أن تكون في غضون أسابيع قليلة، بعد صراعها لمدة 3 سنوات مع سرطان الدم.
وسارع العروسان للتخطيط لحفل الزفاف على عجل، وأقيم الحفل في أجواء عاطفية غامرة بحضور الأهل والأصدقاء، الذين كانوا جميعاً يعتقدون أن جو تعيش أيامها الاخيرة.

وبخلاف كل التوقعات، تمكنت جو من هزيمة المرض الذي كان يتربص بها، واستعانت بالعقاقير التي ساهمت بالحفاظ على حياتها، إلى حين خضوعها لعملية زراعة للخلايا الجذعية.
وانتظرت جو طويلاً قبل إجراء العملية التي أنقذت حياتها، ومنحتها فرصة جديدة لتعيش مع زوجها الذي أحبته، وساندها طوال فترة مرضها، وتم العثور أخيراً على المتبرع المناسب الخلايا الجذعية بعد عملية بحث مضنية.

واليوم وبعد 8 سنوات، تنتظر جو مولودتها الأولى، على الرغم من أن العلاج الكيماوي كاد أن يتسبب بإصابتها بالعقم، لتكتمل فرحتها بالشفاء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.