الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-02-10 | 07:04 pm

لوسي: ابني يُشجعني على الرقص ويقول لي «هزي كويس».. وفيفي ممكن ترقص حتى 100 سنة

لوسي: ابني يُشجعني على الرقص ويقول لي «هزي كويس».. وفيفي ممكن ترقص حتى 100 سنة

أثارت الفنانة المصرية لوسي جدلا كبيرا بين جمهورها منذ فترة، بعدما صرحت أن ابنها يشجعها على الرقص، وأنه يقول لها "هزي كويس”.

لوسي أوضحت ما قصده ابنها بهذه الجملة، بقولها: "أنا فنانة استعراضية وأحترم مهنتي وكذلك ابني يحترم الفن والرقص، لكن لأنه يعيش في أميركا لا يجيد نطق المصطلحات العربية، ويعاني صعوبة في التحدّث بها”.

وأضافت، في حوارها بمجلة "لها”: "أنه هاتفني ذات مرة بينما كنت أرقص، فاعتذرت وطلبت منه أن يهاتفني بعد قليل، فقال لي «هزّي كويس»، أي ارقصي جيّداً وقدّمي أفضل أداء، ولذلك أنا لا أهتم بما يقوله الناس”.

ومن ناحية أخرى، كشفت عن رأيها في عودة الفنانة فيفي عبده للرقص، بقولها: "ما المانع في عودتها الى الرقص؟! فيفي تتمتع بصحة جيدة أطال الله بعمرها، وهي كلّما تقدّمت في السنّ تزداد تألقاً وجمالاً، ولا تزال تحافظ على رشاقتها”.

وتابعت: "وقد بدا هذا واضحاً من خلال الفيديوهات التي تُطلقها فيفي عبر الإنستجرام. وأنا شخصياً أشجّعها على الاستمرار في الرقص طالما أنها قادرة على الأداء الجيد حتى وإن بلغ عمرها 100 عام”.

يذكر أن لوسي متزوجة من رجل الأعمال سلطان الكاشف، ولديهما ابن وحيد هو فتحي وهو في المرحلة الجامعية، حيث يدرس بالولايات المتحدة الأميركية حاليًا، وهو يحمل الجنسية الأميركية.
ويكي عرب