طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-02-10 | 08:01 pm

صور.. ليلى علوي في أول أدوارها السينمائية.. هل تغيرت ملامحها كثيرا؟

صور.. ليلى علوي في أول أدوارها السينمائية.. هل تغيرت ملامحها كثيرا؟

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها في صور نادرة لها وهي في عمر الـ 15 عامًا، حيث شاركت في أحد الأعمال السينمائية.

ليلى ظهرت في فيلم «من أجل الحياة»، عام 1977، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت: «طفولتي فيلم من أجل الحياة عام 1977».

جمهور الفنانة المصرية تغزل فيها من خلال عدد من التعليقات، وأجمع الجمهور أن ملامحها لم تتغير كثيرا، وأنها مازالت تتمتع بنفس البراءة.

ليلى علوي من مواليد عام 1962، واحدة من نجوم السينما المصرية في فترة المانينات، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ومن أهم أعمالها في السينما: «البؤساء، خرج ولم يعد، غرام الأفاعي، تفاحة، حلق حوش، خليل بعد التعديل، يا دنيا يا غرامي، إعدام ميت، ليلة البيبي دول».

فيلم «من أجل الحياة»، بطولة شويكار، رشدي أباظة، نبيلة السيد، محسن محي الدين، عبدالوارث عسر، وحيد سيف، توفيق الدقن، زهرة العلا، عبدالمنعم إبراهيم.

وتدور قصة الفيلم حول طفلان يفقدان والديهما فيقعان في أيدي عصابة تحاول استغلالهما في أعمال تسول، وتتطور الأحدا حتى يجدهما الوالد.
ويكي عرب