عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-02-10 | 08:01 pm

صور.. ليلى علوي في أول أدوارها السينمائية.. هل تغيرت ملامحها كثيرا؟

صور.. ليلى علوي في أول أدوارها السينمائية.. هل تغيرت ملامحها كثيرا؟

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها في صور نادرة لها وهي في عمر الـ 15 عامًا، حيث شاركت في أحد الأعمال السينمائية.

ليلى ظهرت في فيلم «من أجل الحياة»، عام 1977، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت: «طفولتي فيلم من أجل الحياة عام 1977».

جمهور الفنانة المصرية تغزل فيها من خلال عدد من التعليقات، وأجمع الجمهور أن ملامحها لم تتغير كثيرا، وأنها مازالت تتمتع بنفس البراءة.

ليلى علوي من مواليد عام 1962، واحدة من نجوم السينما المصرية في فترة المانينات، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ومن أهم أعمالها في السينما: «البؤساء، خرج ولم يعد، غرام الأفاعي، تفاحة، حلق حوش، خليل بعد التعديل، يا دنيا يا غرامي، إعدام ميت، ليلة البيبي دول».

فيلم «من أجل الحياة»، بطولة شويكار، رشدي أباظة، نبيلة السيد، محسن محي الدين، عبدالوارث عسر، وحيد سيف، توفيق الدقن، زهرة العلا، عبدالمنعم إبراهيم.

وتدور قصة الفيلم حول طفلان يفقدان والديهما فيقعان في أيدي عصابة تحاول استغلالهما في أعمال تسول، وتتطور الأحدا حتى يجدهما الوالد.