تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-02-10 | 08:01 pm

صور.. ليلى علوي في أول أدوارها السينمائية.. هل تغيرت ملامحها كثيرا؟

صور.. ليلى علوي في أول أدوارها السينمائية.. هل تغيرت ملامحها كثيرا؟

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها في صور نادرة لها وهي في عمر الـ 15 عامًا، حيث شاركت في أحد الأعمال السينمائية.

ليلى ظهرت في فيلم «من أجل الحياة»، عام 1977، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر موقع «أنستجرام»، وكتبت: «طفولتي فيلم من أجل الحياة عام 1977».

جمهور الفنانة المصرية تغزل فيها من خلال عدد من التعليقات، وأجمع الجمهور أن ملامحها لم تتغير كثيرا، وأنها مازالت تتمتع بنفس البراءة.

ليلى علوي من مواليد عام 1962، واحدة من نجوم السينما المصرية في فترة المانينات، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ومن أهم أعمالها في السينما: «البؤساء، خرج ولم يعد، غرام الأفاعي، تفاحة، حلق حوش، خليل بعد التعديل، يا دنيا يا غرامي، إعدام ميت، ليلة البيبي دول».

فيلم «من أجل الحياة»، بطولة شويكار، رشدي أباظة، نبيلة السيد، محسن محي الدين، عبدالوارث عسر، وحيد سيف، توفيق الدقن، زهرة العلا، عبدالمنعم إبراهيم.

وتدور قصة الفيلم حول طفلان يفقدان والديهما فيقعان في أيدي عصابة تحاول استغلالهما في أعمال تسول، وتتطور الأحدا حتى يجدهما الوالد.