الحكومة تقرر منح الاجانب المقيمين داخل المملكة أرقاماً شخصية البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-02-10 | 09:13 pm

الامن يحذر من الضباب في المنخفض الجوي القادم

الامن يحذر من الضباب في المنخفض الجوي القادم

جفرا نيوز- حذرت مديرية الأمن العام الاخوة المواطنين مع دخول المنخفض الجوي والذي سيؤثر على المملكة خلال الساعات القادمة من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض داعية اياهم الى ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء مسيرهم على الطرقات خاصة في المناطق المرتفعة ، والالتزام بقواعد السير وتفقد مركباتهم قبل استخدامها للتأكد من مدى جاهزيتها للمسير في مثل هذه الظروف ، واتباع ارشادات رجال الأمن العام المنتشرين في مختلف الطرق والمواقع لخدمتهم وتقديم الإرشادات والمساعدة لهم ، والاتصال المباشر مع رقم الطوارئ الموحد (911) للإبلاغ والاستفسار عن حالة الطرق أو عند الحاجة لأي طارئ لا قدر الله . 

ودعت مديرية الأمن العام المواطنين الابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول حال تساقط الأمطار، والانتباه حال المسير في المناطق التي تشهد ضباب كثيف بين الحين والآخر خاصة في المناطق المرتفعة مع الأمنيات بالسلامة للجميع.