طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-02-10 | 10:00 pm

خمنوا كم بلغ ثمن فستان أحلام الذي أظهر نحافتها بوضوح

خمنوا كم بلغ ثمن فستان أحلام الذي أظهر نحافتها بوضوح

- سبق واستطاعت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ أن تحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل إطلالتها التي ظهرت فيها بشكل نحيف جدا، واعتبر البعض أنها خضعت لحمية غذائية قوية بينما البعض الآخر اعتبر أنها لجأت إلى الفوتوشوب.

وقد إرتدت أحلام فستاناً من الدانتيل باللون الأسود، ضيقاً عند الخصر وواسعاً من الأسفل، من توقيع "ديور"، وبلغ ثمنه نحو 9800 دولار أميركي أي ما يعادل 36,755 ريال سعودي، أما سعر الحزام فثمنه 3,563 ريال سعودي.

كما نسّقت أحلام مع الإطلالة حقيبة باللون الذهبي، وساعة من الألماس.
 
ويكي عرب