تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-02-10 | 10:21 pm

صور صادمة.. زوجان يتحولا إلى مصاصي دماء حقيقين.. شاهد

صور صادمة.. زوجان يتحولا إلى مصاصي دماء حقيقين.. شاهد

يظن بعض الناس أن موضوع مصاصي الدماء يكون في الخيال والسينما فقط، ولكن الأمر ظهر في الحقيقة أيضا، حيث يعاني زوجان من متلازمة مصاصى الدماء.

والزوجان هما لوجان ساوث، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا وزوجته دالي، البالغة من العمر 31 عامًا، حيث يقيما طقوس حياتهم اليومية ويمارسان مص الدماء كما صرحا في برنامج تلفزيونى.

وأوضح الثنائي أن لهما صديقة تدعى إيلاونا، يشاركاها طقوس مص الدماء الغريبة مرة أو مرتين شهريًا، كما صرحت دالى لجريدة الديلي ميل بأنها لم تقم بذلك بإنتظام.

وكشفت جريدة الديلي يمل أن لوجان وديلي، يرتديان الأنياب لجرح بعضهما البعض بمنطقة العنق ومص الدماء كمشهد في فيلم رعب، وأكد مصاصا الدماء أنهما يوليان أهمية كبيرة عند اختيار المتبرع لضمان خلوه من الأمراض المنقولة بالدم، كما يجريان الاختبارات المعملية كل 6 أشهر.